رياضة

بيولي : نحاول كتابة صفحة جديدة في تاريخ ميلان

شدد ستيفانو بيولي على شعوره أنه في المنزل مع ميلان، كما أشار إلى أن الضغط جزء من المهمة، حيث يناضل الفريق من أجل الحصول على لقب الدوري الأول له منذ عقد.

يحتل الروسونيري حاليًا صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني وست نقاط على إنتر ، ويبدو الآن أن نادي ميلانو في وضع جيد لالتقاط أول كالتشيو منذ موسم 2010-11 ، على الرغم من أنه لا يزال من السابق لأوانه فرقعة الشمبانيا.

تحدث بيولي في معرض إكسبو 2020 في الإمارات العربية المتحدة ، حيث ناقش أولاً أهمية ثنائي ميلانو المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش وأوليفييه جيرو.

وقال بيولي :” ميلان يحتاج إلى الجميع، يعرف زلاتان وأوليفييه ما يعنيه الفوز والتضحيات اللازمة لتحقيق نتائج رائعة، أعتقد أن هذا الفريق لديه إمكانات كبيرة ” .

واضاف “لم نستبعد أي شيء أبدًا ، ولكن هذا رأيي الحالي ، دعونا نجمع نقاطًا أكثر من الموسم الماضي ، دعونا نلعب كل مباراة كما لو كانت حاسمة تمامًا ثم نرى أين سننتهي.”

واستمر “عدم المشاركة في أي مباريات أخرى في منتصف الأسبوع سيسمح لنا بالقيام بعمل مستهدف ومنح لاعبينا مزيدًا من الراحة ” .

وواصل “نحن فخورون بأن نكون جزءًا من إكسبو 2020 دبي مع أكاديمية ميلان ، ونضع خبرتنا وقيم نادينا تحت تصرف الأطفال المحليين، لدي فضول لمعرفة كيف تغيرت المدينة على مر السنين “.

وتحدث المدرب الإيطالي عن مدينة دبي والتجربة الدولية في إدارة ميلان، وقال بيولي “الانطباع الذي كان لدي هو أنني محاط بمباني تتغير باستمرار ، وأنني كنت في أماكن لا حدود للزمان والمكان ” .

واضاف “لقد كانت مهمة شملت جميع مكونات نادينا، لقد وضعنا إليوت مانجمنت في وضع يمكننا من العمل بأفضل ما لدينا ، بينما استفاد الجميع أيضًا من وجود المدير التنفيذي للنادي إيفان غازيديس ورؤيته الدولية “.

ناقش بيولي علاقته القوية مع مدير النادي باولو مالديني، حيث قال الإيطالي “أنا محظوظ بما يكفي للتحدث معه بشكل يومي ، فهو نقطة مرجعية لا غنى عنها، لطالما قلت إنني محظوظ بما يكفي لتدريب مجموعة رائعة ، لاعبين يجسدون قيم هذا النادي بشكل مثالي. معًا ، نحاول كتابة صفحة جديدة في التاريخ “.

سلط بيولي الضوء على ما يشعر به في منزله في بيئة ميلان، حيث قال “بعد أيام قليلة في ميلان ، شعرت بشيء لم أشعر به في أي مكان آخر ، شعرت على الفور في المنزل، هذا ما يمثله ميلان بالنسبة لي: الوطن، الضغط جزء من وظيفتي ، لكنه أيضًا محفز لأنه يذكرني أنه يمكنني دائمًا القيام بعمل أفضل ” .

وأشار “أثناء الرحلة ، قد تمر لحظات تبطئ فيها ، ولكن الشيء المهم هو الاستمرار وعدم التوقف أبدًا.”

أخيرًا ، ناقش بيولي أهمية مشجعي الروسونيري ومدى أهميتهم، حيث قال “هدفنا هو إسعاد جماهيرنا، هذا هو سبب لعبنا، نحن محظوظون لأن لدينا مؤيدين استثنائيين ولن نتوقف أبدًا عن شكرهم لأن شغفهم كان دائمًا معديًا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى