منوعات

تجنب ارتداء هذه الأحذية على متن الطائرة

يعتبر المطار بالنسبة للبعض منصة لعرض ملابسهم وأناقتهم، ويحاولون اختيار الزي المثالي حتى يتمكنوا من الوصول إلى وجهتهم في أفضل مظهر ممكن.

وقد تأخذ وقتك في اختيار الأحذية المثالية أيضاً، لكن مسافرين آخرين يفضلون الحصول على شيء مريح وغير رسمي، من الفيزون إلى الحذاء، في حين أن الذين لا يهتمون بملابس السفر الفاخرة يريدون أن يكونوا مرتاحين قدر الإمكان خلال رحلة الطيران.

ولكن المضيفات يحذرن من أن هناك عناصر معينة من الأحذية والملابس يجب تجنبها أثناء وجودك على متن الطائرة إذا كنت ترغب في الترقية إلى الدرجة الأولى. ونصحت مضيفة الطيران السابقة سيلينا بيدنغ أنه إذا كنت ترغب في الترقية إلى الدرجة الأولى، فهناك بعض الملابس التي من الأفضل “تجنبها”.

وشاركت عضوة الطاقم السابقة أنه يجب تجنب الملابس غير الرسمية بأي ثمن، بما في ذلك الفيزونات والشباشب. بدلاً من ذلك، يجب أن يهدف الركاب إلى “ارتداء ملابس أكثر ذكاء”، حيث من المرجح أن يتم نقلهم بهذه الطريقة إلى عالم الفخامة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتوضح سيلينا أنهم عند اختيار الركاب ليتم ترقيتهم، يبحث الطاقم عن أشخاص “لن يزعجوا الركاب الآخرين الذين دفعوا بالفعل مقابل تلك المقاعد باهظة الثمن”. وللتغلب على قواعد اللباس دون الشعور بالقيود الشديدة، اقترحت أن الزي الرسمي الجيد للطائرة هو السترة والجينز وهي تعريف الملابس غير الرسمية الأنيقة.

وتضيف سيلينا “الفساتين الطويلة تبدو جميلة أيضاً إذا كان هذا هو أسلوبك خاصة في أشهر الصيف الحارة. ومن الواضح أنه يجب تجنب الأحذية ذات الأصابع المفتوحة، والصنادل، والشباشب بأي ثمن”.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى