رياضة

تشيفرين :”أندية السوبر ليج تعيش في عالم موازٍ”! بدأوا الفكرة خلال الجائحة ويعيدونها خلال “الحرب”!

وجه ألكسندر تشيفرين ، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كلاماً قاسياً خلال مشاركته في منتدى “كرة القدم والأعمال” الذي نظمته “فاينانشيال تايمز” والذي حضر فيه أيضًا خافيير تيباس وأندريا أنييلي ، رئيس يوفنتوس، حيث أرسل “سهمًا مسمومًا” إلى “المؤسسين” من الدوري الأوروبي الممتاز (السوبر ليج).

وقال في تصريحاته :”الأندية حرة في إنشاء دوراتها الخاصة ، لكن لا يمكنهم التنافس في بطولات اليويفا. أولاً أطلقوا مشروعهم الذي لا معنى له في الوباء ، والآن نفهم أنهم يطلقون بطولة أخرى أثناء الحرب. إنهم يعيشون في عالم موازٍ”.

وتابع تشيفرين: “الحديث عن الدوري الممتاز لا يتحدث عن كرة القدم. لقد سئمت الحديث عن هذا. عندما نشارك عملنا ، عندما نبذل جهدًا ، يأتون بهذا. إنه هراء. واحد اتصل بي منهم للاعتذار والآن عادوا”.

أكمل :”لدي شهادات منهم دافعوا فيها عنهم قبل أسبوع من انطلاق الدوري الممتاز، لم يتوقع أحد أن تكون هناك حرب في أوروبا في يومنا هذا، نحن نقوم بأشياء لا تظهر، لقد كنت على الهاتف لمدة 48 ساعة مع اللاعبين والمدربين لمساعدتهم على الخروج من أوكرانيا”.

ختم حديثه :”لقد تحدثت إلى الحكومات للمساعدة ، لكنهم لا يستطيعون ذلك دائمًا لأنه لا يمكن ضمان الأمن. من الصعب شرح مدى صعوبة هذه المحادثات. غادر أحد لاعبي كرة القدم أوكرانيا وذهب إلى منزلي. نتمنى أن تنتهي الحرب وهذا الجنون في أسرع وقت ممكن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى