رياضة

تعادل بين «إنتر ميلان وبنفيكا» و «ريال سوسيداد وسالزبورغ» بدوري أبطال أوروبا

حسم التعادل الإيجابي مواجهة إنتر ميلان الإيطالي ونظيره بنفيكا البرتغالي، بنتيجة (3-3) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النور، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول فرض بنفيكا سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وسجل الفريق البرتغالي ثلاثية عن طريق لاعبه جواو ماريو هاتريك في الدقائق (5-13-34).

الشوط الثاني حاول إنتر ميلان الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن العودة إلى اللقاء وتمكن الفريق الضيف من التعادل بثلاثية مثيرة عن طريق ماركو أرناوتوفيتش ودافيد فراتسي وأليكسيس سانشيز من ضربة جزاء في الدقائق (51-58-72) على الترتيب.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذه النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الثاني بالمجموعة الرابعة بالتساوي مع المتصدر سوسييداد، بينما حقق بنفيكا أول نقطة له في البطولة بالمركز الأخير.

وفي نفس المجموعة، تمكن ريال سوسييداد الاسباني من اعتلاء صدارة المجموعة بالرغم من تعادله السلبي امام سالزبورغ النمساوي واهدر الفريق الاسباني الفوز بعد اضاعته للعديد من الفرص الخطيرة امام المرمى.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى