شباب وتعليم

تعاون بين كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت والقطاع النفطي

هاشتاقات – استقبل مركز التميز التابع لكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت وفدًا من شركات البترول ممثلة بشركة نفط الكويت KOC، مؤسسة البترول الوطنية الكويتية KNPC وشركة البترول الوطنية KPC، وجاءت زيارة الوفد هذه لاستكمال مناقشة أوجه التعاون بين القطاع النفطي ومركز التميز، والتي سُبِقت بسلسلة اجتماعات في هذا الشأن.

وحضر الاجتماع عدد من القياديين في شركات القطاع النفطي على رأسهم نائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية بشركة نفط الكويت السيد قصي العامر، كما حضر الاجتماع كل من القائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية ورئيس مجلس أمناء مركز التميز الدكتور إبراهيم ميرزا، ومدير وحدة تنمية القدرات في المركز الدكتور محمد الزهير.

بداية رحب القائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور إبراهيم ميرزا بالحضور، وأثنى على الجهود المبذولة من شركات البترول فيما تقدمه من إنتاج وخدمات لدولة الكويت، كما أكد على مدى استعداد كلية العلوم الإدارية لفتح أبوابها ومد يد التعاون مع القطاع النفطي بصورة تخدم وتنهض بالجهتين.

وبعد نهاية الاجتماع قام الوفد بجولة في كلية العلوم الإدارية للتأكد من جاهزيتها وإبداء أي ملاحظات قد تساهم بتفعيل التعاون المتوقع أن يتم بين الطرفين، وذلك في وقت كافٍ يسمح للكلية بعمل اللازم تجاه هذه الملاحظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى