إقتصاد وأعمال

تعاون مشترك بين «أوابك» و«العربية لضمان الاستثمار»

عقــد في مقـر الأمانة العامة لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول «أوابك»، اجتماعا مشتركاً اليوم، بين وفد من منظمة أوابك، برئاسة الأمين العام للمنظمة علي سبت بن سبت، مع وفد من المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات «ضمان»، برئاسة عبدالله الصبيح، المدير العام للمؤسسة.

وقد تناول الاجتماع ملف التعاون بين المؤسسة العربية لضمان الاستثمار في مختلف المجالات وكذلك الشركات العربية المنبثقة عن المنظمة، وهي من الخطوات الإيجابية التي تصب في مسار تعزيز التعاون بين المؤسسات العربية في المجال الاقتصادي. كما بحث الاجتماع السبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الأبحاث والدراسات الاقتصادية، وتم تبادل وجهات النظر تجاه التطورات الاقتصادية الجارية على الصعيدين العربي والدولي.

ورحب بن سبت، في تصريح صحافي، بتفعيل التعاون بين منظمة الأوبك والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، والتي تعتبر أحد مؤسسات العمل العربي المشترك وتتخذ من دولة الكويت مقراً لها، وتعتبر مؤسسة عربية رائدة في مجال التغطية التأمينية ضد مخاطر الائتمان والمخاطر السياسية في المنطقة العربية، معرباً عن اهتمام المنظمة وحرصها على تعزيز التعاون بين المنظمات العربية والدولية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى