ترند

تكريما لدوره.. إطلاق اسم سليمان الرجيب على استوديو إذاعي

فقدت وزارة الإعلام وتحديدا قطاع الإذاعة المخرج القدير المهندس سليمان الرجيب الذي وافته المنية يوم «الجمعة»، والذي يعتبر رحيله خسارة لإذاعة الكويت التي عمل بها منذ انطلاقتها الرسمية الأولى في عهد الراحل الشيخ عبدالله المبارك الصباح الذي يعتبر أول رئيس للإذاعة في الفترة بين عام 1951 و1960.

واستمر الراحل سليمان الرجيب في عمله بالإذاعة حتى مطلع التسعينيات حيث كان من الشخصيات التي لا تنسى في أروقة الإذاعة لحبه وإخلاصه في عمله وتعاونه اللامحدود مع زملائه وكان أحد مهندسي التسجيل لحلقات البرنامج الإذاعي الشهير «عالم الأسرة» الذي كانت تقدمه الإعلامية القديرة عايشة اليحيى لأكثر من 30 سنة.

الراحل م.سليمان الرجيب الحديث عنه لا يمل، فهو من الشخصيات الإعلامية المحببة للجميع في كل المجالات، وكان يحرص على إخراج البرامج الإذاعية التي تبث عبر أثير إذاعة البرنامج العام أو الثاني والتي تحمل بين طياتها فائدة للمستمع مثل برنامج «دروب الخير» وبرنامج «شخصيات لا تنسى»، والذي يسلط الضوء على شخصيات كويتية قدمت العديد من الإنجازات لوطنهم الغالي.

ولتميز الراحل م.سليمان الرجيب في مجال عمله وخبرته الطويلة في الإخراج والهندسة تسلم منصب مسؤول البرامج في إذاعة مسقط التي انطلقت مطلع السبعينيات تلبية لطلب الإعلامي الكويتي القدير سلمان الفهد الذي كان مديرا لإذاعة مسقط في تلك الفترة.

وبعد رحيل المخرج القدير سليمان الرجيب نتمنى من وزارة الإعلام أن تستذكر جهود هذه الشخصية في تأسيس إذاعة الكويت وذلك من خلال إطلاق اسمه على أحد الاستديوهات في الإذاعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى