ترندهاشتاقات بلس

«جمعية الفنانين الكويتيين»: منصة «51» تخدم الحركة الفنية الكويتية

أشادت جمعية الفنانين الكويتيين بإطلاق وزارة الإعلام منصة «51» الرقمية لخدمة بث المحتوى المرئي والمسموع عبر الأجهزة الذكية والرقمية، مشيدة في الوقت ذاته باختيار اسم المنصة الذي استوحي من رمزية السنة التي انطلقت بها إذاعة دولة الكويت في تاريخ الثاني عشر من مايو من عام 1951.

وفي هذا الجانب، قال رئيس مجلس إدارة الجمعية الفنان القدير عبدالعزيز المفرج شادي الخليج: إن المنصة الرقمية تعتبر بوابة لاهتمام الدولة بالتحول الرقمي لكل ما يخدم الحركة الفنية والثقافية الكويتية، من خلال إطلاع المشاهد على البرامج الإذاعية والتلفزيونية الأرشيفية، مع طرح الإنتاج الحصري وخدمات البث المباشر للقنوات التلفزيونية والإذاعية المحلية.

وثمن المفرج جهود وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري وقيادات وزارة الإعلام، ودور القائمين كافة على هذه المنصة الرقمية، والتي جاءت تتويجا ومواكبة للتقنيات الحديثة بما يخدم الفنون الكويتية، والمجال الإعلامي، وتسليط الضوء على الإنتاج الغزير والعريق لتاريخ الفن الكويتي، بما يعكس قيم وإبداعات الفنون الكويتية الأصيلة.

وأضاف أن إذاعة وتلفزيون دولة الكويت يزخر بالكثير من الأعمال الغنائية والموسيقية والدرامية وغيرها، والتي سيتاح للأجيال الحالية الاطلاع على هذا المخـزون الثري، إضافة إلى متابعة القنـــوات التلفزيونيـة والمحطــــات الإذاعيـــة والمحتوى الإلكتروني الخاص بوزارة الإعلام.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى