رياضة

جمعية المحامين خلدت ذكرى سمير سعيد وكرَّمت معاصريه

اختتمت، مساء أمس، منافسات بطولة حارس العربي والمنتخب الوطني الأول السابق المرحوم سمير سعيد الرمضانية لكرة القدم، التي نظمتها جمعية المحامين على ملاعبها.

شارك في البطولة، التي أقيمت بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، 12 فريقا.

وكانت البطولة انطلقت أمس الأول، وأقامت جمعية المحامين على هامشها معرضا لصور الحارس الأسطوري الراحل سمير سعيد، الخاصة ببعض البطولات التي حققها مع العربي، والمنتخب الوطني الأول، وكذلك بعض مقتنياته الشخصية من ملابسه الرياضية والميداليات التي حصل عليها.

وتواجد في المعرض عدد من نجوم الكرة الكويتية في عصرها الذهبي، وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي العربي.

وقام رئيس جمعية المحامين، شريان الشريان، بتكريم نجوم العربي السابقين الذين زاملوا المرحوم سمير سعيد في الملاعب، وهم: عبدالعزيز عاشور، محمد كرم، منصور باشا، عبدالحميد باشا، أسامة حسين، فرج نفاع، علي محمود، ماجد سلطان، نواف بخيت، خالد عبدالقدوس، أحمد بهبهاني، خالد حافظ وسمير عبدالرؤوف، وكذلك الذين شاركوا معه في صفوف المنتخب الوطني الأول من الأندية الأخرى: نعيم سعد، وائل سليمان، يوسف سويد، راشد البديح، خالد الشمري، فلاح دبشة، نواف الخالدي، محمد بنيان ود. حسين المكيمي.

كما كرَّم الشريان أمين سر العربي السابق اللواء مصطفى جمعة، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، وعضو مجلس الإدارة صبيح أبل، وعضو اللجنة الفنية جواد مقصيد، وأمين سر النادي العربي فؤاد المزيدي، وعضو مجلس الإدارة علي اتش.

حسين يثمن لفتة «المحامين»

ثمَّن نائب رئيس النادي العربي السابق أسامة حسين، اللفتة الرائعة لجمعية المحامين بتخليد ذكرى المرحوم سمير سعيد، الذي حظي بحب وتقدير واحترام جميع أطياف الشعب الكويتي، لما قدمه في الملاعب مع المنتخب الوطني والنادي العربي في مسيرته الكروية.

وأضاف: “المرحوم سمير سعيد بالنسبة لي كان أخا وصديقا وزميل ملاعب، استفدت كثيرا من مشواره الكروي، ولم يبخل يوماً في العطاء بلا حدود للمنتخب”.

وشدد حسين على أن سعيد، رحمه الله، ستظل ذكراه العطرة يضرب بها أروع الأمثلة في الوفاء والإخلاص والأخلاق العالية والروح الرياضية.

من جانبه، قال الشريان إن تخليد ذكرى المرحوم سمير سعيد أقل ما تقدمه “المحامين” للحارس العملاق، الذي ذاد عن مرماه ببسالة وشجاعة، مضيفا أنه سيظل مثلا أعلى لحراس المرمى، سواء الذين رافقوه في الملاعب أو الحراس الحاليين.

وشدد على أن جمعية المحامين لن تألو جهدا في تكريم كل من يبذل الجهد من الرياضيين، ويعمل على رفع علم البلاد عاليا خفاقا في جميع المحافل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى