تكنولوجيا

جهاز تنقية يخبرك بجودة الهواء في المنزل

انتعشت مبيعات أجهزة تنقية الهواء بالتأكيد في العامين الماضيين، حيث جعل الوباء الناس أكثر وعيًا بالنظافة والتنظيم.
وتعمل أجهزة تنقية الهواء بشكل جيد، لكنه لا تخبرك بمدى اتساخ الهواء أو أن مرشحها يحتاج إلى تغيير متكرر. أما جهاز Blur فهو جهاز تنقية هواء عالمي يمكنه إخبارك بحالة الهواء المحيط، ويقدم المعلومات بصريا، كما أنه يعطي هذه المعلومات بلمسة بسيطة.

ومع الزجاج الشفاف للجهاز، يمكنك رؤية الغبار المتراكم. وتم تصميم المفهوم أيضًا بـ “اللمس” مع الإحساس بالمسافة، ويمكن للمستخدم أن يتعرف على كمية الغبار باللمس.

ويجب أن يكون الهواء النظيف هدف الجميع ولكننا نعلم أنه ليس بالأمر السهلو. يزداد تلوث الهواء في بعض أجزاء العالم سوءًا، ولكن هناك بالفعل تحرك نحو الأجهزة الذكية الصديقة للبيئة.

وباستخدام جهاز تنقية الهواء Blur يمكن التعرف على جودة الهواء الحالي بمقياس من 1 إلى 100. وسيظهر الرقم على الشاشة العلوية مع مصابيح ليد. وتتيح الحركة لأعلى ولأسفل للوحة الزجاجية إحساسًا بالمسافة.

ولتشغيل جهاز تنقية الهواء، تحتاج إلى الضغط على اللوحة الزجاجية، حيث يخرج جهاز تنقية الهواء من الفجوة. ويمكن أن تخبرك الشاشة بحالة الفلتر، وتكون متسخة جدًا عندما تكون شفافة. ويمكنك أيضًا التحقق من تراكم الغبار بمجرد لمس المساحة الموجودة على الجانب. ويتراكم الغبار حتى تشعر وتعرف أن هناك الكثير من الغبار الذي تجمع بالفعل، بحسب موقع يانكو ديزاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى