إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

‏جهاز حماية المنافسة بحث التعاون مع جمعية الدفاع عن المال العام

استقبل رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة د.راشد العجمي في مكتبه بالجهاز اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام عبدالله البكر وأعضاء مجلس الإدارة.

 وحضر اللقاء المدير التنفيذي لجهاز حماية المنافسة الدكتور عبدالله العويصي، وفيصل أبا الخيل رئيس مكتب أمانة السر في الجهاز ، ومشعل العركي مدير المكتب الفني للجهاز، وأمين سر الجمعية فهد الناصر وعضو مجلس الإدارة جابر الحبابي.  

وبحث الجانبان خلال اللقاء بروتوكول تعاون بينهما يتضمن إقامة دورات تدريبية، ونشر الوعي في حماية المنافسة والدفاع عن المال العام.

كما تناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك وأوجه التعاون في مجالات تعزيز حماية المنافسة، وتبادل الخبرات، ونشر ثقافة المنافسة، وتنسيق الجهود لمواجهة أي ممارسات احتكارية قد تؤثر على حماية حرية المنافسة. 

وأبدى الجهاز دعمه لرفع درجة الوعي في مؤسسات المجتمع المدني  تحقيقا لرؤية دولة الكويت، والدعم الكامل للجمعية في أداء دورها.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة الجهاز د.راشد العجمي أن الجهاز عين الرقابة على الأسواق، مشيرا إلى أهمية نشر الوعي بدوره والتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية للمحافظة على حماية المنافسة، مشيدا بدور الجمعية في المحافظة على المال العام وجهودها في كشف مكامن الخلل.

من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام عبدالله البكر، دور الجهاز في حماية المنافسة داخل السوق الكويتي، مؤكدا أهمية التعاون بين الجانبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى