أخبار العالم

جيش الاحتلال يقصف نقاط مراقبة لحماس في قطاع غزة

جدد جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه بالصواريخ لعدة نقاط رصد ومراقبة تتبع لحركة حماس في منطقة الحدود الشرقية لقطاع غزة، بالتزامن مع تظاهرات شارك فيها المئات من الفلسطينيين اليوم الجمعة في المنطقة ذاتها.

وقالت وزارة الصحة إن ما لا يقل عن 31 فلسطينياً أصيبوا برصاص إسرائيلي خلال اشتباكات رشق خلالها عشرات الفلسطينيين القوات الإسرائيلية بالحجارة وأحرقوا الإطارات.

وقصفت طائرات اسرائيلية بعدد من الصواريخ عدة نقاط رصد ومراقبة تتبع لحركة حماس في منطقة الحدود الشرقية لقطاع غزة، وذلك بالتزامن مع تظاهرات شارك فيها المئات من الفلسطينيين اليوم الجمعة في ذات المنطقة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن قواته شنت ضربات الجمعة في قطاع غزة حيث تقع اشتباكات منذ أيام بين محتجين والقوات الإسرائيلية على طول الجدار الحدودي الذي يفصل بين إسرائيل وقطاع غزة.

تحتوي هذه الصفحة على محتوى من موقع Twitter. موافقتكم مطلوبة قبل عرض أي مواد لأنها قد تتضمن ملفات ارتباط (كوكيز) وغيرها من الأدوات التقنية. قد تفضلون الاطلاع على سياسة ملفات الارتباط الخاصة بموقع Twitter وسياسة الخصوصية قبل الموافقة. لعرض المحتوى، اختر “موافقة وإكمال”

ولم يقدم الجيش أي تفاصيل عن الضربات لكن وسائل إعلام تابعة لحركة حماس التي تسيطر على القطاع قالت إن مواقع أمنية تعرضت للقصف.

زر الذهاب إلى الأعلى