رياضة

حسام مرعشلي بطلاً لمسابقة “ريد بُل سولو كيو” للرياضات الإلكترونية

بلغت بطولة «ريد بُل سولو كيو» للرياضات الإلكترونية خواتيمها السعيدة في الكويت، محققة نجاحاً منقطع النظير بعدما شهدت مشاركة 205 متنافسين، لتتحول الأنظار إلى النهائيات العالمية في ألمانيا.

ونجح حسام مرعشلي (ليبانون فلايمر)، في التتويج باللقب بعد منافسات شيّقة في لعبة «ليغ أوف ليجيندز»، منتزعاً بطاقة التأهّل إلى النهائيات العالمية لـ«ريد بُل سولو كيو».

ويأتي ذلك في إطار الشراكة مع النشاطات العالمية الإلكترونية لدوري «ليغ أوف ليجيندز»، حيث سيحظى بطل «ريد بُل سولو كيو – الكويت» بفرصة لاختبار أجواء «ليغ أوف ليجيندز 2020 – كل النجوم»، ويشارك في احتفال نهاية العام السنوي للدوري، إلى جانب عدد من أبطال اللعبة.

وفي الكويت، استمتع عشاق الألعاب الإلكترونية بمتابعة الحدث المحلي، وتحديداً مباريات نصف النهائي (2 مايو) والنهائي (3 مايو)، مباشرة عبر موقع RedBullGaming على «فيسبوك».

وبلغ دور الثمانية عمران فؤاد (ألفا كوروني)، مهدي القلاف (وانغ بانغ)، عبدالله المجمد (Q8iyordle)، محمود مجدي (bo1d)، حسام مرعشلي (ليبانون فلايمر)، يوسف العنزي (ترامبل 1)، محمد المسيري (محمدتيفا)، وعبدالله الشمري (عبود تريكس).

وبلغ نصف النهائي، عمران فؤاد، مهدي القلاف، عبدالله المجمد، وحسام مرعشلي الذي نجح في حسم اللقب لصالحه في النهائيات الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى