ترند

حسين مهدي يدخل الماراثون الرمضاني مع «موضي قطعة من ذهب» ويراجع أطباء نفسيين بسبب الشك في «وما أدراك ما أمي»

الكويت – هاشتاقات الكويت:

كشف الفنان حسين المهدي عن سعادته بعودة الأعمال الدرامية التي لا ترجح كفة الأدوار النسائية على الرجالية فأصبحت تقدم حالة متوازنة.

 واكمل قائلا: في مسلسل «موضي قطعة من ذهب» حرص الكاتب د. حمد الرومي على توزيع القصص دون ان يسير على موضة الأعمال النسائية، وهذا الصحيح لأننا اذا ارجعنا الأمور الى صوابها فلا يوجد مجتمع يقوم على رجل بمفرده أو امرأة بمفردها بل يكون من خلال التوازن بين الطرفين، وهذا الأمر اعتقد ان اغلب صناع الدراما باتوا يعون له ويحرصون على تقديمه في أعمالهم كما شاهدناه في الآونة الأخيرة في أعمال مثل نوايا- كحل أسود قلب أبيض، مع حصه قلم.

وبالعودة الى مشاركاته الدرامية لهذا الموسم الدرامي الرمضاني، قال: اشارك في مسلسل «موضي قطعة من ذهب» وأجسد فيه شخصية اجتماعية تحدث لها عدد من المفارقات ضمن سياق الأحداث.

وتابع قائلا: واشارك كذلك في مسلسل «وما ادراك ما أمي» وأجسد شخصية رجل مريض نفسي بمرض الشك في زوجته، ولأقدم هذه الشخصية ذهبت الى عدد من الاستشاريين والأطباء النفسيين حتى اعرف منهم تفاصيل طبية عن أعراض المرض وكيفية التعامل معه، وحاولت بقدر الامكان بتوظيفها بصورة طبيعية في ادائي للدور، مشيرا كذلك إلى مشاركته في مسلسل «الديرفة».

من ناحية أخرى، كشف المهدي عن نيته هذا العام بالمشاركة في مسرح الكبار، وأوضح قائلا: بعد 10 سنوات من المشاركة في مسرح الأطفال اعتقد انه آن الأوان للمشاركة في مسرح الكبار.

هذا ولفت المهدي إلى ان مشاركته في الأعمال السينمائية غير مستبعدة ولكنه لا يوجد شيء أكيد حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى