أخبار الكويت

حمد البرجس: 33 قاصراً وقاصرة يؤدون العمرة الأسبوع المقبل

نظمت الهيئة العامة لشؤون القُصّر، اليوم الأربعاء، لقاء تنويرياً للمشاركين في رحلة العمرة للعام الجاري، وذلك برعاية وحضور وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة رئيس مجلس إدارة «القُصّر» عبدالعزيز الماجد.

وقال مدير عام الهيئة، المهندس حمد البرجس، إن رحلة العمرة التي تنظمها الهيئة خلال الفترة ما بين 21 و25 يناير الجاري ستكون بمشاركة 33 قاصراً وقاصرة و6 مرافقين من المشمولين برعاية الهيئة إلى جانب عدد من المشرفين والإداريين.

وأضاف أن الرحلة سيتم تنظيمها بالتعاون مع شركة متخصصة في خدمات السياحة والسفر لتوفير خدمات حجوزات الفنادق والطيران وتقديم الوجبات وتنظيم رحلات الزيارة وترتيب الانتقالات عبر المواصلات الداخلية.

وأشار إلى أن الفريق الإداري المرافق سيمثل مراقبة الأثلاث الخيرية وإدارة الرعاية الاجتماعية وإدارة العلاقات العامة، وسيقوم بتوزيع مصاحف وكتيبات أدعية وأذكار وإلقاء دروس لشرح مناسك العمرة، إضافة الى توزيع حقائب تشتمل على جميع المستلزمات، فضلاً عن توزيع هدايا نقدية وعينية.

وأوضح أن رحلة العمرة، تنظمها الهيئة سنوياً للقصر المشمولين برعايتها ضمن شروط معينة، في إطار حرصها على تعزيز أنشطتها الدينية والمساعدة في جهود تعزيز التزام المشمولين بالرعاية وتعريفهم بمناسك الحج والعمرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى