رياضة

حمود فليطح: هيئة الرياضة حريصة على تقديم كل أوجه الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة

أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح حرص الهيئة على تقديم كل أوجه الدعم لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنحها البيئة الملائمة التي تمكنها من التطور والازدهار وتحقيق الإنجاز.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير الهيئة مع أندية ذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور المدير العام للهيئة العامة للشباب بالإنابة شفيق السيد عمر، ونائب المدير العام لشؤون الرياضة التنافسية د. صقر الملا.

وتناول اللقاء عددا من الموضوعات الخاصة بميزانيات الأندية المشهرة حديثا، وتوفير مقرات جديدة لها، وإيجاد آلية للتعاون والتنسيق بين هذه الأندية، والمشاركات الخارجية، ووضع لائحة احتراف جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ووعد فليطح بتكثيف العمل لإزالة المعوقات التي تواجه هذه الأندية، لتمكينها من أداء دورها على الوجه الأكمل، مشيرا إلى أنه ستتم مخاطبة الجهات المعنية بتوفير مقرات للأندية الجديدة على وجه السرعة، وإيجاد الحلول المناسبة لكل المشاكل التي طرحتها الأندية.

حضر اللقاء رؤساء وممثلو أندية ذوي الاحتياجات الخاصة شافي الهاجري – نادي المعاقين، وجمال مشعل – نادي وربة، ومحمد العتيبي – نادي التحدي، ودعيج الهاجري – نادي الإرادة، وعبدالعزيز المطيري – نادي مبارك الكبير، وعوض العازمي – نادي البصيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى