ترند

دارين حداد تنافس فى رمضان بـ «سوق الحرير» و«الجاسوس»

تواصل الفنانة التونسية دارين حداد تصوير مسلسلها السوري الجديد «سوق الحرير»، الذي تؤدي فيه دور طبيبة مصرية تعيش في فرنسا وتنتقل عائلتها لسوريا، ويقع في حبها بطل العمل الفنان السوري بسام كوسا، ويحاول أقناعها بالأرتباط به.

 

ويدور المسلسل تحت الإطار التراثي الشعبي السوري في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو فكرة بسام الملا، وسيناريو وحوار حنان حسين المهرجي، ومن إخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا، ومن بطولة بسام كوسا، ودارين حداد، وسلوم حداد، وأسعد فضة، وكاريس بشار، ونهال عنبر، وعبد الرحيم حسن، وماجد الشرقاوي.

 

وتخوض دارين  مغامرات وتحديات كبيرة في العمل اهمها انها نجمة تونسية تلعب دور فتاة مصرية في مسلسل سوري.
ويظهر في المسلسل عائلة بطلة العمل دارين حداد الارستقراطية المصرية.

 

وفي سياق منفصل تقوم دارين حداد بالبطولة النسائية للمسلسل التونسي «الجاسوس» مع الفنان التونسي لطفي العبدلي، وهو من تأليف وإخراج ربيع التكالي، ويشارك في بطولته كلا من لطيفة القفصي، ومايا تبارا، ورياض النهدي، وحمادي غوار، وتلعب فيه دارين دور جاسوسة تدعى «كارما».

 

وتلعب فيه دارين دور جاسوسة اسمها كارما.وكانت دارين قد أعلنت عن العمل من خلال نشر صورة  لها تجمعها بشريكها في البطولة الفنان لطفي العبدلى على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

يذكر أن دارين حداد قد اتجهت إلي مصر في 2011 لدراسة التمثيل، وكانت أولى مشاركاتها مع الفنان عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، كما شاركت بعدد من المسلسلات المصرية منها «الأسطورة»، و«زي الورد»، و«نصيبي وقسمتك»، و«بين عالمين»، إلى جانب فلمي «الفيل الأزرق»، و«حملة فريزر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى