رياضة

دعوة رومانية لمشاركة “أزرق اليد” في دورة دولية ودية

كتب أحمد العلكي :

تلقى الاتحاد الكويتي لكرة اليد دعوة رسمية من نظيره الروماني لمشاركة منتخبنا الوطني الأول في بطولة رباعية ودية ستقام هناك ديسمبر المقبل بمشاركة منتخبات رومانيا ومقدونيا والكويت مع احتمالية مشاركة المنتخب المصري.

يأتي هذا في الوقت الذي وصل فيه مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد التونسي آمن القفصي للكويت أمس، حيث سيبدأ مهمة إعداد المنتخب للبطولة الآسيوية التاسعة عشرة (تصفيات كأس العالم 2012 مصر) والتي ستحتضنها الكويت الفترة من 16-27 يناير المقبل بمشاركة 13 منتخب آسيوي، ويتأهل في ختامها المنتخبات أصحاب المراكز الأربعة الأولى لكأس العالم المقبل.

وتشمل خطة إعداد الأزرق، إقامة معسكر خارجي في المانيا ابتداء من 2 أو 3 ديسمبر المقبل حسب توافر حجوزات الطيران، يركز خلاله المدرب على رفع معدلات اللياقة البدنية التي ظهرت في آسيوية قطر الأخيرة متراجعة مع شرح لطريقة اللعب التي سينفذها اللاعبون في البطولة ومدى تقبلهم لها.

يعود بعدها المنتخب للكويت لمدة أربعة أيام على ان يغادر بعدها لمعسكر صربيا وقد يشارك أيضا في ودية رومانيا قبل العودة والمشاركة في الآسيوية التي يلعب فيها المنتخب ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الإمارات وهونج كونج والعراق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى