رياضةهاشتاقات بلس

دعوة قطرية لإقامة مباراة ودية مع “الأزرق الأولمبي”

تلقى اتحاد كرة القدم دعوة من نظيره القطري، لإقامة مباراة ودية بين منتخبنا الأولمبي والعنابي مطلع شهر سبتمبر المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ولا يتناسب الموعد الذي حدده الاتحاد القطري مع المنتخب الأولمبي، الذي سيواجه نظيره الفلسطيني يومي 29 و31 الجاري، ثم البوسنة يوم 4 سبتمبر، على أن يتم تطعيمه بخمسة لاعبين من أصحاب الخبرة في هذه المواجهة، كونه سيلعب باسم المنتخب الأول.

وعرض اتحاد الكرة الدعوة على الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس، الذي طالب بالاتفاق مع الاتحاد القطري على إقامة المباراة في أكتوبر المقبل، مع إقامة معسكر تدريبي هناك، استعدادا لمنافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، وتضم المجموعة منتخبات السعودية وأوزبكستان وبنغلادش، بالإضافة إلى الأزرق، وذلك خلال الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر بالكويت.

وتمسك غونزاليس بمواجهة المنتخب القطري، وذلك في حال المشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر، على أن يغادر الفريق من الرياض إلى الدوحة مباشرة، لدخول معسكر تدريبي هناك استعدادا للتصفيات.

وسيصبح الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة غرب آسيا واردا، في حال اعتمد الاتحاد على المنتخب الأولمبي في مواجهة قيرغيزستان على غرار الاعتماد عليه في لقاء البوسنة، وبالتالي سيتوجه إلى قطر عقب اللقاء.

إلى ذلك، استقر الأمر على التجمع أحد يومي 23 و24 الجاري لتجهيز المنتخب لمواجهتي فلسطين، حيث سيجري الفريق تدريباته اليومية على ملعب سيتم تحديده في وقت لاحق، والأقرب التدريب على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة.

وتعد مباراتا فلسطين خير إعداد للقاء البوسنة التي سيلعبها الأولمبي ممثلا للمنتخب الأول، بعد أن استقر الأمر على تطعيمه بخمسة لاعبين فقط من أصحاب الخبرة، هم خالد الرشيدي وبدر المطوع وشبيب الخالدي، وبينما لم يحسم الجهاز الفني قراره بضم مدافع الكويت فهد حمود، يبحث الجهاز إكمال عقد اللاعبين الخمسة خلال الأسبوع الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى