رياضة

دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يقصان شريط الافتتاح

تنطلق غداً الثلاثاء منافسات جولة ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويقص شريطها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بمباراته أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، وميلان الإيطالي بمباراته أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي.

تتباين الظروف التي يعيشها سان جيرمان وبايرن ميونخ بشكل كبير قبل مباراة الغد، وبالتالي تختلف أهداف الفريقين من المباراة، إلى جانب الهدف المشترك وهو تحقيق نتيجة إيجابية تسهل المهمة في مباراة الإياب المقررة في ميونخ في 8 مارس (آذار) المقبل.

فبعد أن تعثر بايرن ميونخ لفترة في بداية 2023، وتلقى أربعة تعادلات متتالية منها تعادل في مباراة ودية وثلاثة في الدوري الألماني، نجح الفريق “البافاري” في تصحيح المسار، وعاد إلى طريق الانتصارات من جديد.

وحقق بايرن ميونخ ثلاثة انتصارات متتالية أمام ماينز 4-0 في كأس ألمانيا، وفولفسبورغ 4 -2، وبوخوم 3-0 في الدوري الألماني، ليحقق الصحوة في الوقت المثالي قبل استئناف مشواره بدوري الأبطال.

ويتطلع بايرن ميونخ ومديره الفني جوليان ناغلسمان إلى الاستفادة من حالة التوهج التي يعيشها لاعبوه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان الذي أطاح بالفريق “البافاري” من دور الثمانية في موسم 2020-2021، حيث تغلب على بايرن في عقر داره ذهاباً 3-2، ثم فاز بايرن 1-0 إياباً في باريس، ليتأهل سان جيرمان بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

ورغم النتائج الإيجابية، يرى جوليان ناغلسمان أنه يفترض على فريقه تحسين الأداء، وقال في إشارة إلى المباراة أملام بوخوم: “أتيحت لنا العديد من الفرص. ولكن هذا أشبه بالمباريات الثلاث التي تعادلنا فيها، افتقدنا للمسة الأخيرة، بشكل عام لم تكن مباراة جيدة من الفريقين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى