رياضة

دوناروما يتحدث عن مستقبله والمنافسة مع نافاس

حسم الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان مستقبله بشكل نهائي، مشيراً إلي رغبته في البقاء بملعب حديقة الأمراء خلال الموسم المقبل.

اضظر دوناروما إلى تقاسم المباريات مع حارس المرمى المخضرم كيلور نافاس، في باريس سان جيرمان، كما أنه ارتكب أيضاً عدداً من الأخطاء ، مثل خطئه أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دوناروما في تصريحاته لوكالة فرانس برس مساء اليوم الخميس:”أريد البقاء في باريس خلال الموسم المقبل، لم يكن موسمًا سهلاً ، لقد لعبت نصف المباريات ولم أستطع تقديم أفضل ما لدي مع النادي”.

وعن المنافسة مع نافاس في الموسم المُقبل قال:” لن تسير الأمور على هذا النحو ، سيتخذ النادي خياراته، ولكني لدي علاقة جيدة جدًا معه، نحن نفهم الوضع ، أعتقد أنه بالتأكيد سيكون هناك وضع مختلف”.

وعن الخطأ في هدف ريال مدريد:”الهدف الأول لم يكن صحيحًا ، لكن كان بإمكاننا إدارة بقية المباراة بشكل أفضل، نحن نعلم كيف حدث ذلك ، لست مذنبًا بأي شيء، علينا أن نتطلع إلى الأمام ، وأن نعيد التحضير للمنافسة على دوري أبطال أوروبا بسرعة لنظهر للجميع من نحن”.

أوضح:”أعلم أنني أستطيع أن أقدم المزيد مع النادي ، لكني لم ألعب الكثير من المباريات ، لم يكن الأمر سهلاً ، لاكن صريحا لم أستطع أظهر كل مالدي ، لكنني مقتنع بإمكاني تقديم المزيد لهذا الفريق وهذا النادي”.

أردف:”تركيزنا يجب أن يكون على المستقبل ، لايوجد شيء يمكننا فعله للعودة إلى الخلف ، هدفنا التركيز على دوري الأبطال مرة آخرى”.

أتم:”كان عدم تأهل إيطاليا لكأس العالم 2022 أمر صعبًا جدًا علينا ، لكن دعونا نتطلع إلى الأمام الآن ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى