رياضة

د.عبدالمجيد البناي: نظام الفقاعة سيتم تطبيقه على الجميع بحزم.. ولن يتم استثناء أي عضو

وصل وفد منتخبنا الوطني إلى البلاد الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم، حيث خضع للمسحات في مطار الكويت الدولي عقب الوصول مباشرة، ثم تم حجر أعضاء الوفد في فندق الشيراتون، على أن يتم إنهاء الحجر فور ظهور نتائج المسحات، ومن ثم تفعيل نظام “الفقاعة”.

وتم تطبيق “الفقاعة” بالعديد من الدول في الفترة الأخيرة خلال تنظيمها للبطولات، لحماية الجميع من فيروس كورونا، بحيث لا يختلط أي من الوفود المشاركة بأي فرد بعيداً عن الذين سيدخلون الفقاعة، على أن يقتصر وجودهم في البلاد على الفندق وأداء التدريبات والمشاركة في المباريات.

واستقر الأمر على إلغاء المنطقة المختلطة عقب انتهاء المباريات “ميكس زون”، فيما تتجه النية إلى إقامة المؤتمرات الصحافية التي تسبق المباريات عبر برنامج زوم، ولم يتم حسم مصير المؤتمرات الصحافية، المفترض عقدها بعد نهاية المباريات.

ويدشن منتخبنا الوطني تدريباته الساعة 7:00 مساء غدٍ على استاد نادي الكويت.

من جانبه , أكد رئيس اللجنة الطبية – طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي، أن “نظام الفقاعة سيتم تطبيقه على الجميع بحزم، ولن يتم استثناء أي عضو من هذا النظام، بمن فيهم أعضاء منتخبنا الوطني”.

وأشار إلى أنه، كما تقرر سابقا، سيتم إجراء مسحة للوفود عقب وصولها إلى البلاد، موضحا أنه سيتم إجراء مسحة كل ثلاثة أيام لجميع أعضاء الوفود، مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والشروط الصحية، للحفاظ على صحة الجميع.

من ناحية أخرى، لفت البناي إلى أن “الأزرق” عاد إلى البلاد بقائمة خالية من الإصابات، سواء العضلية أو المفصلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى