مجالس

د.يوسف الزلزلة ينتقل من “الأولى” إلى “الخامسة”

فيما قال مرشح الدائرة الخامسة  الوزير والنائب السابق د.يوسف سيد الزلزلة إننا نعيش عرسا ديموقراطيا، لا شك أنها تعتبر حقبة جديدة من العمل السياسي الجيد الذي سيخدم الكويت.

وأوضح د.يوسف الزلزلة أن «قبول الناس للمرشح وقواعده الانتخابية هي من تحدد جهته، وأنا كنت أترشح في الأولى وهم إخوة أعزاء وانتقلت إلى الترشح في الخامسة، وأصلا أنا من سكان الخامسة وتحديدا منطقة العدان، وهناك أهلي وأصدقائي وجيل تربيت معه».

وأفاد بأن «التصويت بالبطاقة المدنية توجه إيجابي إلى أبعد الحدود لأنه سيقضي على نقل الأصوات والتزوير، وهناك الكثير من الأمور الإيجابية ونحن نعيش أجواء سياسية تصب في صالح العمل الديموقراطي مثل محاربة المال السياسي ومحاربة الانتخابات الفرعية»، مؤكدا أنه لم ينسق مع آخرين حين انتقل من الدائرة الأولى إلى الخامسة، «وعموما لم أخرج من موقعي حتى أذهب إليه لأنني كما ذكرت من سكان الدائرة الخامسة».

ولفت إلى أنه «أمر طبيعي أن تكون لي قاعدة في الخامسة، والاولى فيها تنافس شديد، والخامسة أقل منها»، مؤكدا أنه لن يتبع أي توجه بقدر ما انه مستقل، سيبقى مستقلا دائما «وكل الاحترام للإخوة في التحالف أو التآلف يبقون أعزاء على قلوبنا».

وشدد على أن الأجواء القادمة ستكون صحية لأبعد الحدود في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى