رياضة

رئيس أتلتيكو مدريد يُعلق على إمكانية التعاقد مع رونالدو

خاطب إنريكي سيريزو ، رئيس نادي أتلتيكو مدريد ، وسائل الإعلام قبيل العشاء الذي أقامه مع الفريق في مطعم خوسيه ماريا في سيغوفيا .

بعض التصريحات التي فوجئ فيها بمدى صراحته عند الرد على إحدى المناقشات التي نشأت عن الخيارات التي يتعين على النادي توقيعها مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي

ورد رئيس الروخيبلانكوس على إمكانية التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد بإجابة صريحة حيث قال :” لتيسير الأسئلة ، إجابات بسيطة، هذا أمر مفروغ منه”

واضاف “الفريق رائع ، بالتأكيد سيكون لدينا الجانب الصحيح ، غير مرغوب فيه ، إنه موجود”

وتطرق سيريزو، إلى الحديث عن ملعب المغادرين عن ملعب واندا ميتروبوليتانو، هذا الصيف حيث قال :” إذا تحققت جميع توقعات الليغا ، فسيكون من الضروري البيع ، ولكن هناك العديد من الصيغ لعدم البيع”.

وأشار رئيس أتلتيكو مدريد إلى التجديدات، خاصه السلوفيني يان أوبلاك قائلا “أوبلاك لاعب ذو مسيرة طويلة في أتلتيكو ، لديه عقد طويل، الفريق رائع ، أراهم متحمسين وسعداء ومتحمسين ورفاق”

ووصال سيريزو تصريحاته لكن هذا المرة عن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، حيث قال “إنه سعيد للغاية ، سعيد باللاعبين، كلنا نريد المزيد ، لكن في مواجهة نائب طلب ، الإرادة بعدم العطاء”.

واختتم :” نحن هنا لتناول العشاء ، العشاء في بداية الموسم ، مع فريق رائع ، لاعبين رائعين ومدرب رائع, لدينا كل شيء ، ما الذي يمكن أن نطلبه أكثر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى