أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

رئيس الأركان: الارتقاء بمنظومة العمل الصحي للعناية بمنتسبي القوات المسلحة وذويهم

بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر سالم المزين، وسعادة وكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح دشنت هيئة الخدمات الطبية صباح اليوم في مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة وحدة قسطرة القلب الأحدث.

حيث استعرض رئيس هيئة الخدمات الطبية اللواء طبيب دكتور وليد مندني مال الله أهم المشاريع الإنشائية التي تم إنجازها من تجديد وتطوير الأقسام التخصصية وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية والمشاريع المستقبلية للمستشفى. ومن ثم قدم رئيس شعبة أمراض القلب والقسطرة العميد طبيب دكتور عبدالله سليمان هادي شرحا مفصلا عن أحدث الأجهزة المستخدمة في وحدة قسطرة القلب الجديدة، والتي تعد من أحدث الأجهزة تطوراً في هذا المجال.

وأشاد سعادة رئيس الأركان العامة للجيش خلال حفل التدشين بجهود منتسبي مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة، و بالقائمين على وحدة قسطرة القلب، ودعا سعادته إلى المحافظة على تميزهم و تفوقهم والسعي دائماً إلى الإرتقاء بمنظومة العمل الصحي في القوات المسلحة، والحرص على تنمية خبراتهم العلمية و تطوير الامكانيات والقدرات، مؤكداً على أهمية توفير كافة المستلزمات الطبية لتوفير عناية طبية متميزة لمنتسبي القوات المسلحة وذويهم وتحقيق أفضل سبل الرعاية والإهتمام.

وأضاف سعادة وكيل وزارة الدفاع إن تدشين وحدة قسطرة القلب الجديدة، تمثل إضافة قيمة لرصيد الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة لمنتسبي القوات المسلحة، ونقله نوعية متميزة بمستوى الخدمات الصحية، نظراً للمستوى الفائق للأجهزة والمعدات المستخدمة، والتقنيات المتطورة والكفاءات الطبية القائمة عليه من قبل الضباط الأطباء.

والجدير بالذكر تأتي افتتاح وحدة أمراض القلب كأحد أهم المشاريع التي قامت بها هيئة الخدمات الطبية لتطوير الخدمات الصحية المقدمة في مختلف المجالات الطبية، حيث أجرت شعبة القلب في وقت سابق العديد من عمليات القسطرة والتي تكللت بالنجاح على أيدي اكفأ الكوادر الطبية العسكرية الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى