رياضة

رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين: لاعبو المنتخب الوطني استحقوا الفوز على الامارات

كونا – قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين اليوم الثلاثاء ان لاعبي منتخب الكويت الوطني كانوا في الموعد وسيطروا على مجريات المباراة أمام المنتخب الاماراتي واستحقوا الفوز بهدف دون رد.

واضاف الشاهين في تصريح صحفي عقب فوز منتخب الكويت على نظيره الاماراتي في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) المقامة في (البصرة) ان الأزرق سيطر على مجريات المباراة واضاع العديد من الفرص وحقق الفوز وهو الأهم بهدف وحيد.

واكد ان منتخب الكويت مازال منافسا على البطولة حيث يمتلك في صفوفه عناصر شابة تستحق ان تنافس على البطولات في حال تم اعدادهم وتجهيزهم فنيا واداريا بشكل ملائم.

من جانب اخر قدم الشاهين تعازيه للأسر الرياضية الخليجية والعربية والدولية بوفاة نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي مستذكرا مناقب ومآثر الفقيد.

من جهته قال مدرب منتخب الكويت لكرة القدم روي بينتو خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة ان الفريق استعد للمباراة بشكل جيد ووضع الخطة المناسبة لها واللاعبين تحكموا في مجريات المباراة “وكان من الممكن ان نخسر ولكن استحقينا الفوز”.

وأعرب بينتو عن فخره بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة وكمية الفرص المحققة التي قاموا بصناعتها وتأدية المهام المطلوبة منهم حيث تركز اسلوب اللعب على استحواذ الكرة لرفع مستوى التجانس بين اللاعبين واكتساب الخبرة مشيرا إلى ان ذلك اهم من نتيجة المباراة نفسها.

وانطلقت منافسات كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) في محافظة (البصرة) العراقية يوم الجمعة الماضي وتستمر حتى ال19 من يناير الجاري.

وتضم المجموعة الثانية بجانب المنتخب الكويتي كلا من الإمارات وقطر والبحرين وتلعب مبارياتها على استاد الميناء الأولمبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى