أمن ومحاكم

رئيس قوة الإطفاء العام يقلد عددا من الضباط رتبة عميد

قلد رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد اليوم الأربعاء بالإنابة عن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول م. الشيخ احمد نواف الأحمد الصباح الرتب الجديدة لعددا من الضباط في قوة الإطفاء العام من رتبة عقيد إلى عميد وفقاً للمرسوم الأميري لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بناء على عرض النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وبعد موافقة مجلس الوزراء الموقر بترقية عدد ” ستة ” ضباط من رتبة عقيد الى رتبة عميد .

وهنأ الفريق المكراد الضباط المرقين ونقل لهم تحيات وتهنئة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم متمنيا لهم التوفيق في أداء واجباتهم المناطة فيهم ،مشيراً إلى أن هذه الترقية جاءت تقديراً لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن.

ودعا الفريق المكراد الضباط المرقين إلى مواصلة العمل والحرص على التطوير المستمر و تطبيق القانون على الجميع مع تسخير كافة الإمكانيات التي تعزز أمننا المجتمعي.

وقد أعرب الضباط المرقين عن شكرهم وتقديرهم للثقة الغالية التي اولتها لهم القيادة السياسية العليا بالبلاد سائلين المولى عز وجل أن يحفظ وطننا من كل مكروه معاهدين الله ان يكونوا عند حسن الظن والولاء والطاعة شاكرين دعم معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لاخوانه وأبناءه أعضاء قوة الإطفاء العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى