رياضة

رئيس نادي الصليبيخات سعد عناد يُعلن البدء في إزالة الملعب القديم لبناء ستاد جديد

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الصليبيخات سعد عناد بدء أعمال إزالة ملعب الصليبيخات القديم، تمهيدا لوضع حجر الأساس لبناء ستاد جديد وفق أحدث المعايير الهندسية والطرز المعمارية الرياضية، لافتا إلى أن وضع حجر الأساس سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

وقال عناد في تصريحات صحفية : «فرحتنا وأهالي الصليبيخات والدوحة كبيرة ببدء الخطوات الأولى لمشروع رياضي عملاق طال انتظاره، ومما لا شك فيه أن بناء ستاد حديث سيحدث نقلة نوعية كبيرة للنادي، خاصة أنه ووفقا للمخطط الهندسي المعتمد يعتمد الستاد أفضل المعايير الفنية والإنشائية، بما يعزز من وضع النادي مستقبلا، كما أنه يشكل دعامة جديدة للرياضة الكويتية».

وذكر أن الاستفادة من المنشأة الرياضية الكبيرة ستكون على عدة أوجه وليس رياضيا فقط، ومضيفا: «ستاد حديث سيفتح الباب لتوسيع باب الاستثمار في النادي، وسيعزز من موارد الدخل المادي للنادي وينوعها، وهذا من شأنه أن يعود بالنفع على أبناء النادي في جميع الألعاب، والذين يضعهم مجلس الإدارة نصب عينيه في جميع خططه الحالية والمستقبلية».

وأشاد عناد بالدعم الكبير من قبل الهيئة العامة للرياضة بقيادة حمود فليطح، ونائبه د.صقر الملا، ونائب المدير العام لشؤون الصيانة والإنشاءات والمرافق الشيخ م.حمود المبارك وحرصهم ومتابعتهم للمشروع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى