رياضةهاشتاقات بلس

رابط بث مباشر: مباراة كلاسيكو الأرض الودية بين برشلونة و ريال مدريد في لاس فيغاس

البث المباشر للكلاسيكو المرتقب الذي يجمع نادي برشلونة ونظيره ريال مدريد في مباراة ضمن مباريات الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023.

حيث يستقبل ستاد اليجنت في لاس فيغاس بالولايات المتحدة هذه المباراة صباح اليوم بعد تولي مهمة استضافة هذه المباراة. المباراة ، ويستعد لاعبو الفريقين لمباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام جماهير الكرة الساحرة ، وهذه المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين ، حيث يريد كل منهما الفوز في مباراة الكلاسيكو وتحقيق نتيجة إيجابية قبل انطلاق الموسم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

مباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة ، في مباريات الكلاسيكو دائما ما تجلب المتعة والإثارة وهذا ما يذهب إليه المشجعون لمشاهدة هذا اللقاء المنتظر ، وفاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني العام الماضي بعد أن تمكن من تحقيق المركز الأول. برصيد 86 نقطة ، وحقق المرينجي الفوز في 26 مناسبة ، وحضر التعادل في 8 مباريات ، وخسر 4 ، وبعد تحقيق المركز الأول استطاع الملك أن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وفاز ريال مدريد بالبطولات. لقب الدوري الموسم الماضي بعد فوزه على ليفربول في النهائي بهدف نظيف سجله. حقق البرازيلي فينيسيوس اللقب الرابع عشر طوال تاريخه الكروي ، ودائما ما يفوز لاعبو ريال مدريد بجميع البطولات التي يشارك فيها الفريق ، بث مباشر لريال مدريد وبرشلونة.

مقالات ذات صلة

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر لايف

ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر ، بث مباشر برشلونة وريال مدريد يلا شوت ، برشلونة لم يتمكن العام الماضي من تحقيق أي لقب ، لكن لديه فرصة لتحقيق كأس السوبر الإسباني ، وسيلعب برشلونة في نصف نهائي. كأس السوبر الإسباني ضد ريال بيتيس في 9 يناير 2023 ، وسيواجه الفائز في المباراة الفائز من ريال مدريد وفالنسيا في نهائي كأس السوبر الإسباني ، والدولة التي ستستضيف مباريات السوبر لم تتحدد ، إلا أن الأغلبية يرجح أن يكون في السعودية كما في الإصدارات السابقة الأخرى ، وحقق برشلونة المركز الثاني العام الماضي في الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة وتوفي في 38 مباراة خاضها الفريق طوال الموسم ، وفاز البلوجرانا في 21 مباراة ، وتعادل في 10 مباريات ، وخسر في 7 مباريات. لتدريب الفريق ، تحول مستوى الفريق إلى 180 درجة ، لكنه لم يستطع تحقيق لقب الدوري بسبب تراجع مستوى الفريق ونزيف النقاط طوال بداية الموسم ، بث مباراة برشلونة على الهواء مباشرة.

بث مباشر لريال مدريد وبرشلونة اليوم اون لاين

برشلونة والريال بث مباشر الان مباراة ودية.

قناة الرابعة الرياضية العراقية مباشر ، والتي سوف تقوم بنقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر فجر اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وفلسطين وبعض الدول العربية ذات التوقيت المشابه، فيما قد تزيد ساعة أو تنقص عن ذلك بحسب توقيت البلدان العربية ، خاصة وان مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر سوف تلعب في أمريكا.

وأعلنت الجهات الرياضية الرسمية خلال الساعات الماضية ان قناة الرابعة الرياضية العراقية مباشر سوف تنقل حصريا مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر لكافة الجماهير العربية العاشقة لمباراة الكلاسيكو بين الغريمين الإسبانيين والذين يحظيا بقاعدة جماهيرية كبيرة جدا في الوطن العربي.

قناة الرابعة الرياضية العراقية مباشر

وأعلنت قناة الرابعة الرياضية العراقية عزمها نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر والتي سوف تقام على ملعب كشمان فيلد في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد والذي ينطلق في شهر أغسطس المقبل رسميا.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية

التردد: 11334.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية HD

التردد – 11747

القمر الصناعي – عرب سات

الاستقطاب – أفقي

معدل الترميز – 27500

معامل تصحيح الخطأ – 5/6

قناة الرابعة الرياضية العراقية بث مباشر

مؤسسة (arabiaa) الإعلامية -المسماة تيمناً بالسلطة الرابعة- هي مجموعة إعلامية أسسها الإعلامي (غزوان جاسم) في العام 2021، وما لبثت هذه المؤسسة أشهراً قليلاً حتى صدح صوتها محلياً وعربياً بنحو يليق بما قدمه ملاكها من الصحفيين والإعلاميين من خيرة ما موجود في الساحة العراقية.

والمؤسسة هي شبكة قنوات ووكالة إخبارية تضم مجموعة إعلامية متميزة من الشباب الصحفي الطموح والمتمكن من ذوي الاختصاص في مجال الإعلام ، أما انتماء المؤسسة الوحيد فهو للعراق، ولا شيء غير العراق وشعبه ومصالحهم.

البث المباشر

رابط بث:

https://www.alrabiaa.tv/live/alrabiaatvlivetwo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى