رياضة

رانجنيك: رونالدو مذهل.. ولن أتخلى عن مانشستر يونايتد

علق الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على التعادل أمام تشيلسي، أمس الخميس، بملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة 37 للدوري الإنجليزي.

قال رانجنيك متحدثًا إلى قناة سكاي سبورتس: “في الشوط الأول واجهنا مشاكل وتألق ديفيد دي خيا في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة ، لكننا أظهرنا رد فعل جيد في الشوط الثاني ، وكان هدف كريستيانو رونالدو رائع”.

تابع:”الشوط الثاني قدمنا ​​أداء أفضل وحصلنا على مزيد من السيطرة، لقد واجهنا فريق كبير ، وليس من قبيل المصادفة أنهم فازوا بدوري الأبطال وليس لدينا ثقة كبيرة وكان لدينا ثمانية لاعبين غائبين”.

أضاف:”أعتقد أننا محظوظين بتحقيق هذا التعادل الصعب، في بعض الأحيان رأينا الفارق لصالح المنافس ، لكنهم لعبوا بأفضل تشكيلة لديهم وكان لدينا غيابات عديدة ، ولدينا مشاكل في الدفاع ، الفريق ليس متماسك بما يكفي”.

أكد:”ما يفعله رونالدو خارج عن الطبيعي وهو في سن 37 ، ليس فقط بسبب الهدف الذي سجله اليوم ولكن على أدائه الكامل وسلوكه، إذا لعب كما فعل اليوم ، فلا يزال بإمكانه أن يكون مساعدة كبيرة لهذا الفريق ، لكن هذا الأمر سيكون قرار إريك وكريستيانو لما يمكن أن يفعله بعد ذلك ولكن اليوم كان أداؤه رائعًا حقًا.”

وعن مستقبله مع مانشستر يونايتد ، وسط شائعات بأنه على وشك تعيينه مدربًا للنمسا قال:”دعونا نتحدث الليلة عن مانشستر يونايتد ، هذه هي القضية، يمكنني أن أؤكد أنني سأستمر بالتأكيد في دور المستشار الفني”.

أتم:”حتى الآن لم أتحدث أنا وإريك، لكنني أكثر من سعيد ومستعد للمساعدة وتغيير الأشياء إلى الأفضل ، سيترك مساحة لوظيفة أخرى لكن هذا ما اتفقنا عليه في نوفمبر من العام الماضي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى