رياضة

ردود فعل مثيرة من نيفيل ومورغان حول تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي

انتقد جاري نيفيل وبيرز مورغان قرار الدوري الإنجليزي الممتاز بتأجيل مباريات نهاية الأسبوع بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأعلن الدوري الإنجليزي الممتاز قراره بالتأجيل بعد مشاركته في مكالمة مع إدارة الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة صباح الجمعة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أنه قالت حكومة المملكة المتحدة إنه لا يوجد أي التزام بإلغاء أو تأجيل الأحداث والمباريات الرياضية خلال فترة الحداد الوطني. ومع ذلك ، أصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بيانًا قال فيه إنهم شعروا أن هذا هو المسار الصحيح لتكريم “الحياة الاستثنائية للملكة ومساهمتها للأمة”.

وأصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البيان التالي: “في اجتماع صباح اليوم [الجمعة] ، أشادت أندية الدوري الإنجليزي بجلالة الملكة إليزابيث الثانية”.

أضاف البيان :”لتكريم حياتها الاستثنائية ومساهمتها في الأمة ، وكدليل على الاحترام ، سيتم تأجيل جولة مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع ، بما في ذلك مباراة مساء الاثنين”.

ولجأ مورغان ونيفيل إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن خيبة أملهما من قرار إلغاء مباريات نهاية هذا الأسبوع.

وقال مورغان :”قرار سخيف، الأحداث الرياضية يجب أن تستمر، أحبت الملكة الرياضة، كما أنه سيكون من الرائع رؤية وسماع حشود ضخمة تغني النشيد الوطني تكريماً لصاحبة الجلالة ، كما فعل مشجعو وست هام بشكل رائع الليلة الماضية”.

وقال نيفيل :”يمكن للرياضة أن تظهر أفضل من معظم الاحترام الذي تستحقه الملكة”.

وقال أحد المغردين على تويتر :”يا له من عار. أحبت الملكة الرياضة. كان من الممكن أن تكون هذه فرصة رائعة للاحتفال بإرثها”.

بينما قال أحد المعجبين: “شارات سوداء ، دقائق صمت وغناء النشيد الوطني كان من شأنه أن يكون أكثر احتراما”.

وشكك آخرون في القرار بقوله: “قالت الحكومة إنه لا يوجد أي التزام بإلغائها ، وفي ظل الجدول الزمني المزدحم للمباريات وكأس العالم ، فإن هذا القرار لا معنى له”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى