تكنولوجيا

رسمياً..بورشه تكشف عن طراز 911 Targa الجديد

كشفت شركة بورشه الألمانية رسمياً عن طراز تارغا 911 Targa الجديد 2021، الذي ظهر لأول مرة افتراضياً على شبكة الإنترنت -كما ذكرنا في خبر سابق- بدلاً من معرض بكين للسيارات 2020 الذي تم إلغاؤه، ويتميز الطراز بسقف قابل للسحب فوق المقاعد الأمامية ونافذة خلفية مميزة.

وفقاً لما ذكرته بورشه، يستخدم سقف تارغا قطعتين من المغنيسيوم يمسكان السقف القماشي معاً. وبضغطة زر، يتراجع السقف تلقائياً إلى حجرة التخزين في الخلف في عملية تستغرق 19 ثانية. لتمييز تارغا أكثر من نظيراتها الكوبيه والقابلة للكشف، فإنها حصلت على أغطية عجلات ضخمة مبالغ فيها، وهوائي خلفي أوسع.

أما بخلاف ذلك، فإن تارغا تشبه نظيراتها الكوبيه والقابلة للتحويل. وأطلقت بورشه عدة فئات هي تارغا 4 الذي يعمل مع محرّك تيربو مزدوج بسعة 3 لتر، مما يقدم 379 حصاناً و331 رطلًا من عزم الدوران، بينما تزيد قوة الفئة 4S إلى 443 حصاناً و390 عزم دوران.

يستخدم كل منهما ناقل حركة PDK من 8 سرعات، بينما يقدم 4S ناقل حركة يدوي من 7 سرعات كخيار بدون كلفة إضافية. وعندما يتم تجهيز تارغا 4 بالحزمة الرياضية Sport Chrono، ستتمكن من التسارع من 0-100 كم بالساعة خلال 4.0 ثانية فقط، بينما تحقق الفئة 4S مع الإضافات الرياضية ذلك خلال 3.4 ثانية فقط.

كما كشفت بورشه عن أسعار السيارة الجديدة 911 تارغا من 120،650 دولار شاملة لرسوم التسجيل (في الولايات المتحدة)، أما فيما يتعلّق بالفئة تارغا 4s من سعر 136،550 دولار، ويرتفع السعر بحسب الإضافات التي يطلبها المشتري.

 

المصدر: الرؤية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى