ترند

رشيد عساف لزملائه الفنانين: “اشتغلوا بمحبة”

دعا النجم السوري رشيد عساف زملاءه الفنانين إلى التوقف عن المتاجرة ببعضهم البعض من خلال السوشيال ميديا، وقال حرفيا: «انسولنا ياها هاي اقلبوها وحاجي بقى كل واحد يتاجر عيب جميعكم كويسين ظراف اشتغلوا بمحبة، نحن متعودين سابقا من يشتمون بعضهم ليسوا سوريين، وإنما كانوا من خارج سورية من جهة معينة يعملون بمجال الانتاج حاليا السوريين يشتمون بعضهم البعض، وهناك للأسف برامج يقدمونها سوريون يغسلون بعضهم البعض، والله عيب حتى الناس العاديين ينتقدون ذلك ويتساءلون وشهر رمضان على الأبواب».

وأضاف عساف: من يشاهد الأعمال السورية يعلم ان القبلة ممنوعة خلال أعمالنا الدرامية وأنا شخصيا لا أدخن على الشاشة لأنني أعتبرها قضية تربوية ولا أدخن إلا إذا كان الدور يتطلب ذلك، علما ان هناك ممثلين وممثلات لا يستطيعون ان يمثلوا إلا وهم يمسكون بالسيجارة مع الأسف.

وردا على سؤال يتعلق «بالأعمال العربية المشتركة» قال عساف: أنا مثلت بمسلسل الباشا دراما مشتركة وكنت الفنان السوري الوحيد بالعمل والبطولة أسندت لي ومحور العمل التواجد الفرنسي بالمنطقة، والمسلسل مأخوذ عن رواية الاخوة الأعداء، للكاتب اليوناني الشهير نيكوس كازانتزاكيس.

وسبق ان اشتغل على هذا العمل الانجليز والأتراك والأميركان والمصريين.

وأضاف: الدراما المشتركة لا تصح إلا في بلدان الخليج العربي، لأن هذه الخلطة من الجنسيات المختلفة لا تتواجد إلا في الخليج وهذا مقنع للمشاهد ان يكون جارك مصري، سوري، لبناني، مغربي، سوداني، هندي وبنغالي.

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى