روان بن حسين تكشف عن تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما!

شاركت الكويتية روان بن حسين مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” سلسلة من المقاطع المُصوّرة، والتي كشفت خلالها عن أن والد طفلتها لونا، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، قد اختفى من حياة ابنتهما أثناء إقامتها معه، حينما كانت روان بالكويت لحضور عزاء والدتها.

خلال المقاطع التي شاركتها روان بن حسين عبر سناب شات، أوضحت أن ابنتها كانت بصحبة والدها، نظرًا لاضطرارها إلى التواجد في الكويت بعد وفاة والدتها؛ وكان عليها البقاء لدفن والدتها وحضور عزائها، مشيرة إلى أنها طلبت من المقريف البقاء مع ابنتهما، إلى حين عودتها، وهو ما وافق عليه.

أضافت روان، خلال المقاطع المُصوّرة، التي شاركتها، أنها صدمت خلال اليوم التالي، حين اكتشفت مغادرة طليقها المنزل، موضحة أنه حزم أمتعته وأغراضه وغادر، وتابعت أن الأمر كان غريبًا بالنسبة لها إلى الحد الذي جعلها تعتقد في بادئ الأمر أنه تعرض للخطف، وبسبب هذا الاعتقاد تواصلت بالفعل مع الشرطة، لكن ما اتضح لاحقًا أنه سافر على متن طائرة إلى البرتغال.

تابعت روان، أنها التقت طليقها مجددًا في عزاء شقيقته، بعد ثلاث سنوات من اختفائه، وأنها قررت تقديم واجب العزاء والوقوف إلى جواره في أزمته، وكانت تساعد في إعداد القهوة وتقديمها في العزاء، وهي أشياء لم تتمكن من القيام بها يوم وفاة والدتها بسبب هروبه.أشارت روان إلى أنها لا تفكر بالعودة إلى طليقها، وكل ما تريده منه هو أن يكون قريبًا من ابنته فقط.

يُذكر أنه خلال أغسطس الماضي، كانت روان بن حسين قد شاركت مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد بطل “الفورمولا 1” النجم كارلوس ساينز، وأثارت الجدل بعد طلبها الزواج منه. من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها، شاركت روان، حينها، صورة لقالب حلوى تعلوه شمعة تشير إلى عمر الـ 27 عاماً، وكتبت على الصورة رسالة وجهتها إلى السائق الإسباني، قالت خلالها: “تزوجني يا كارلوس”.

Exit mobile version