ترند

روان عليان تضيف البهجة في “عالهوى”

في الفترة الماضية، انتهت الفنانة الفلسطينية روان عليان من تصوير أغنيتها الجديدة “عالهوى” في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

عن الأغنية، أكدت “عليان” لـ “إي تي بالعربي” أنها ذات طابع فولكلوري عصري مميزة جدًا أخذت وقتاً طويلا بالتحضير لها. وأنها اختارتها بالإتفاق بينها وبين شركة لايف ستايلز ستوديوز.

الاغنية تتضمن ميكس مختلف جدًا ما عكس جوًا من البهجة والفرح بموسيقاها على الرغم من أنها أغنية درامية، كما أنها ستطل في الكليب بستايل كلاسيكي على عكس اطلالاتها في الكليبات السابقة.

من جهته، أشار شدّد فادي حداد أن الأغنية رائعة وهذا ثالث تعاون مع روان عليان التي تتمتع بصوت مميز.

أما عن فكرة الكليب كشف “حداد” أن الفكرة خاصة بالتراث الفلسطيني لكن مع لمسة عصرية حيث دمج ما بين الجيل القديم والجديد من خلال الأزياء، المكياج وتسريحات الشعر والاطلالات فالأغنية شبابية فرحة. حداد أكد أنه اتطّلع على التراث الفلسطيني كي يستطيع ان ينقل الصورة بطريقة سينمائية ليصل العمل الى الجمهور والجيل الجديد. مضيفًا أنه متفاهم جدًا مع روان عليان بعد سلسلة من التعاونات بينهما، متمنيًا التوفيق لها ووصفها “بالشاطرة”.

الجدير ذكره أن فادي حداد سبق وكشف لموقع “بصراحة” أن العمل جميل جدًا وقصته رائعة تم تصويره في “الشوف” في بيت الدين وتحديدًا في قصر الأمير أمين ضمن فريق عمل ضخم يتألف من 120 شخصًا خضعوا جميعهم لفحص PCR  وذلك لأجل سلامة كل الحضور.

نذكر أن روان عليان سبق وتعاونت مع لايف ستايلز ستوديوز بعملين، الأغنية الاولى “أنا عندي حبيب” من كلمات وألحان محمد رفاعي توزيع سوات أيدوغان. والأغنية الثانية “ارتباك أعصاب” من كلمات خالد ممدوح، الحان مصطفى الشعيبي، توزيع توما، مكس وماستر توما وتسجيل اسلام غلاب. والعملين من توقيع المخرج فادي حداد.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى