تكنولوجيا

روبوتات موسم الرياض 2021 تلتقي الجماهير وتتحدث باللهجة السعودية

استقبلت 10 روبوتات من نوع “rs21” زوار منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، بعدة خصائص وخدمات، أهمها التحدث مع الجمهور، والرقص على أنغام أغنيات الموسم، إضافة إلى جمع الاستبيانات.

‏وقدمت الروبوتات عروضاً ورقصات جماعية في استقبال “بوليفارد رياض سيتي”، وستكون في جولات متكررة في عديد من مناطق الموسم خلال الأسابيع المقبلة. ويُنتظر أن يزيد عدد الروبوتات المستخدمة إلى 15 روبوتاً خلال الأيام المقبلة، حسب منظمي الفعاليات ، وهي تتميز بأنها الأولى في العالم تحدثًا باللهجة السعودية العامية، الأمر الذي جعلها تشهد تفاعلاً كبيراً من قبل زوار الموسم من جميع الفئات العمرية وكبار السن.

وتُعد الروبوتات الجديدة في موسم الرياض 2021، أحد الروافد التقنية للموسم في خدمة الزوار، وتقديم خدمات استثنائية، وتجارب ترفيهية نوعية في الفعاليات المقسمة على 14 منطقة بالعاصمة الرياض.

وتُمثل منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، التي احتضنت الروبوتات في أول استخدام لها، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، وتقع في شمال العاصمة الرياض، وتحديدًا في حي حطين، وانطلقت فعالياتها جزئيًا في 21 أكتوبر 2021م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى