رياضة

رونالدو أفضل لاعب برتغالي لعام 2019

وكالات – هاشتاقات الكويت:

توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، مساء الاثنين، بجائزة أفضل لاعب برتغالي لعام 2019.

وحصل رونالدو على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بعد أن قاد السيدة العجوز للتتويج بلقب الدوري الكالتشيو.

وتفوق رونالدو على منافسيه الأربعة روبن نيفيس لاعب ولفرهامبتون وجواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي وبرونو فرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة.

وقال رونالدو بعد الحصول على الجائزة: “كانت هناك العديد من اللحظات الجميلة الليلة، هذا العالم سريع للغاية، فقبل عام 2018 كانت سنة صعبة على المستوى الشخصي، معقدة للغاية”.

ووجه رونالدو رسالة إلى منافسيه الأربعة بعد الفوز بالجائزة حيث قال: “يمكن للجميع أن يكونوا هنا لأن لديهم موسمًا رائعًا”.

ولم يكن رونالدو ناجحًا فقط مع يوفنتوس، بل امتد هذا النجاح إلى منتخب البرتغال الذي تُوج معه بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى التي أطلقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وعاد اللاعب صاحب الـ34 عامًا ليتم الإعلان عن اسمه ضمن القائمة النهائية أيضًا لجائزة “الأفضل” التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك رفقة كل من فان دايك وميسي أيضًا.

وأُدرج ايم رونالدو في القائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا -التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”- رفقة الهولندي فيرجيل فان دايك والأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن فان دايك نجح في التتويج بالجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى