ترند

زوج سارة الكندري يخرج من السجن.. وزوجته تحتفل

أفرجت السلطات الكويتية عن المدون الكويتي أحمد العنزي زوج الفاشينيستا سارة الكندري، وذلك عقب مرور شهر قضاه في الحبس بسبب كسره حظر التجول، عندما كان برفقة زوجته وطفلتهما الذين احتجزا يومًا وتم الإفراج عنهما وقتها.

ووثقّت الكندري لحظة اصطحاب زوجها للمنزل من خلال مقطع فيديو عبر “سناب شات”، حيث جلست بجواره، وقالت إن ابتسامتها عادت إلى وجهها وردت إليها روحها بعد الإفراج عنه، مؤكدة أن وقوف الزوجة بجواز زوجها لا يتوقف عند جلبه لها سيارة أو ألماس ولكن الوقوف يكون في المواقف الصعبة.

ونوهت سارة الكندري إلى بأنها وقفت بجوار زوجها أحمد العنزي في محنته حتى خرج من الحبس، لافتًة إلى أن وقوف الزوجة بجوار زوجها يكون عندما يطيح طيحة كبيرة ويقع في حفرة ومن هنا يجب عليها أن تقف بجانبه، مبينًة أنه لابد أن يكون بين الزوج والزوجة مثل تلك المواقف.

وفي مقطع فيديو آخر ظهرت سارة الكندري، وهي تحتفل بعودة زوجها، حيث أقامت احتفالية في المنزل وتبادل القبلات والترحيب به وسط فرحتها بعودته وإطلاق الزغاريد.

وكانت سارة الكندري قد روتتفاصيل احتجازها وزوجها وبفقتهما طفلتهما، قبل الإفراج عنها وطفلتها بعد حبسهما يومًا، على خلفية كسرهم حظر التجول.

وذكرت “الكندري” قبل نحو شهر أن الشرطة ألقت القبض عليها وعلى زوجها وأودعتهما السجن دون وجه حق، على حد تعبيرها وأن هذا وقع بسبب “كره المحقق” الذي كان يتحدث معهما عن مشاهير “السوشيال ميديا” والأزمات التي يتسببون فيها ولذلك تم التعامل معهما بشكل “غير لائق”.

وقالت خلال مقابلة لها على وسائل الإعلام المحلية إن المحقق رفض خروجها في ذات التوقيت وأصر على أن تبيت وطفلتها في السجن على الأرض.

ووقتها أيضًا انتشر مقطع فيديو آخر ظهرت فيه سارة الكندري وهي تناشد وزير الداخلية الكويتي بالإفراج عن زوجها وسط بكاء وصراخ في المقطع بينما تناقلته العديد من الحسابات الإخبارية، ورواد التواصل الاجتماعي.

المصدر: mz-mz.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى