ترند

زينة مكي “كركوبة و عفوية” في “صالون زهرة”

كشفت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن استعدادها لتصوير  مسلسل من ٣٠ حلقة ستقدم فيه دوراً معقداً جداً لذلك تقوم بالعمل على سيكولوجية الشخصية مع المخرج .

زينة قالت للإعلامي ايلي نخله أنها بكت كثيراً أثناء قراءتها السيناريو لما تحمله الشخصية من جرأة رافضة ذكر اسم العمل او الممثلين ، لكنها أشارت الى أن ممثل واحد أعلن عنه ليتبين أنه الممثل عابد فهد الذي نشر خبر عن مشاركته في بطولة مسلسل ” شتي يا بيروت ” .

من جهة أخرى ، تستكمل زينة تصوير مسلسل ” صالون زهرة ” الذي تجتمع فيه من جديد مع نادين نسيب نجيم بعد نجاحهما عام ٢٠١٨ بمسلسل ” طريق ” .

زينة التي ستلعب دور ” رشا” موظفة في الصالون قالت أنها ستكون خطيبة شقيق نادين في المسلسل و أشارت الى أن العلاقة بينهما ستكون مثل علاقة الشقيقة الكبرى و الشقيقة الصغرى .

و حول المشاهد التي ستجمعهما ، قالت زينة أن الجمهور  سيشعر أنها حقيقية لأن الصداقة التي تجمعهما في الحياة ستنعكس على أدائهما للشخصيات .

زينة أكدت على أن المسلسل ليس كوميدياً ، و ستقدم فيه شخصية فتاة ” كركوبة و عفوية  ” على حد قولها و كشفت الى أن نادين نجيم تقوم بمناداتها ببياض الثلج و بصفات ” هبول و فشكول ” .

المصدر: بيروتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى