تكنولوجياهاشتاقات بلس

سامسونغ تطلق ملحقات صديقة للبيئة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للطي

أعلنت سامسونغ عن شراكات وتعاونات متعددة مع العديد من شركات ملحقات الأجهزة المحمولة من أجل إطلاق العشرات من الملحقات الصديقة للبيئة لهواتفها القابلة للطي وساعاتها الذكية.

ويُطلق على المجموعة الجديدة من الملحقات اسم Samsung Eco-Friends وسيتم إطلاقها لأول مرة في كوريا الجنوبية في 17 أغسطس (آب). ووفقاً لشركة سامسونغ، ستتوفر هذه الملحقات في النهاية للشراء في أكثر من 40 دولة.

ووفقاً للبيان الرسمي لشركة سامسونغ، تشتمل تشكيلة الملحقات الصديقة للبيئة على حافظات هواتف غالاكسي الذكية وأحزمة ساعات غالاكسي المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره والذي يحتوي على أكثر من 40 بالمائة من مادة PCM والجلد النباتي.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة أن مختبر Samsung Electronics Future Generation Lab الذي يتكون من موظفين في العشرينات من العمر في جميع أنحاء العالم، سوف يجلب قيم واتجاهات جيل الشباب من خلال برنامج شراكة ملحقات الهاتف المحمول من سامسونج.

وتعاونت سامسونغ مع العلامة التجارية للملحقات المحمولة Slash B Slash للحصول على أعمال لفنانين مشهورين، وتم تطبق الأعمال الفنية هذه على 55 ملحقاً متوفراً الآن للشراء في كوريا الجنوبية. وحالياً، تتوافق هذه الملحقات الصديقة للبيئة مع العديد من منتجات سامسونغ، بما في ذلك: Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Tab S9 و Galaxy Watch 6 و Galaxy Buds 2 Pro
جهاز عرض  Freestyle، بحسب موقع فون أرينا.

زر الذهاب إلى الأعلى