تكنولوجيا

سامسونغ تطلق هاتفها الذكي Galaxy S22 الجديد

أطلقت شركة سامسونغ هاتفها الذكي Galaxy S22 الجديد.

وتعول الشركة الكورية الجنوبية في هاتفها الجديد على وظيفة الفيديو حيث أدمجت برنامج دردشة الفيديو Duo بشكل عميق في نظام التشغيل، لإجراء مكالمات الفيديو من العديد من التطبيقات بالإضافة إلى المشاهدة الجماعية للفيديو.

واعتمدت سامسونغ تصميم للموديل السابق بالاعتماد على الإطار المعدني والزجاج والكاميرا الثلاثية، وتعمل العدسة واسعة الزاوية بدقة 12 و50 ميغابيكسل مع عدسة مقربة بدقة 10 ميغابيكسل وزووم بصري 3x، وتمتاز هذه الكاميرا بتوفير لقطات ليلية أفضل وصور بورتيريه ذات خلفية غير واضحة، حتى مع الحيوانات الأليفة.

وتعمل الشاشات قياس 6.1 و6.8 بوصة بتقنية Full HD+، وتعمل وظيفة الحد من الضوء الأزرق على تخفيف إجهاد العين، بينما تساعد تقنية Vision Booster على تحسين إمكانية القراءة في ضوء الشمس المباشر.

الموديل Galaxy S22 Ultra
وتشتمل تجهيزات الموديل Galaxy S22 Ultra الفاخر على قلم إدخال البيانات في جسم الهاتف الذكي لأول مرة، بعدما كان قاصرا في السابق على Note. ويمتاز القلم بالتعرف على خط اليد بشكل أسرع، وبدعم ما يصل إلى 88 لغة.

وتمتاز الشاشة قياس 6.8 بوصة بالحد من الضوء الأزرق وتقنية Vision Booster، ويمكن التحكم في معدل تنشيط صورة من 1 هرتز مع النصوص حتى 120 هرتز عند التمرير وألعاب الفيديو، وتساعد هذه الوظيفة على عرض الصور بسلاسة مع توفير استهلاك الطاقة.

وتظهر الكاميرات الأربع محاطة بإطار معدني، وتعمل عدسة الزاوية الواسعة بدقة 12 و108 ميغابيكسل مع اثنين من العدسات المقربة بدقة 10 ميغابيكسل. ومن حيث المظهر الخارجي يمتاز  Galaxy S22 Ultra الفاخر بجانب خلفي من الزجاج وإطار مستدير مقارنة مع الموديل السابق أو إصدارات Galaxy S22 الأخرى.

وأكدت سامسونغ أن الكاميرات يمكنها التقاط صور ليلية شديدة الإضاءة وتثبيت مقاطع الفيديو، ويمكن لـ Galaxy S22 Ultra التعرف على ما يصل إلى 10 أشخاص مختلفين عند تسجيل الفيديو من مسافة 5 أمتار، علاوة على تحديد أفضل مقطع في الصورة تلقائياً.

وعلى غرار الموديل السابق يوفر هاتف سامسونغ الفاخر زووم 10x وزووم رقمي حتى 100x مع إمكانية تخزين الصور بصيغة RAW 16 بت ودون فقدان البيانات.

ويتوفر الهاتف الجديد بذاكرة داخلية من 128 وحتى واحد تيرابايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى