رياضة

سبب الخلاف بين بنزيما وديشامب

قرر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما اعتزال اللعب دولياً، مباشرة بعد نهاية كأس العالم 2022، الذي عرف تتويج الأرجنتين على حساب فرنسا بطلة النسخة الماضية من مونديال 2018.

تناثرت العديد من الشائعات حول خلاف بين المهاجم كريم بنزيما ومدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب، وأن مغادرة أفضل لاعب في العالم معسكر “الديوك” لم تكن بسبب الإصابة وإنما كانت رغبة من ديشامب شخصياً.

وقالت صحيفة “أر. إم. سي” الفرنسية إن كريم بنزيما كان منزعجاً من استعجاله في العودة بسرعة من أجل المشاركة في أولى مباراة للمنتخب الفرنسي في كأس العالم أمام أستراليا.

وذكرت الصحيفة الفرنسية: “الشيء المؤكد هو أن المهاجم لم يحبذ ظروف رحيله المتسرع من منتخب فرنسا بعد إصابته”.

وتابعت: “وفقاً لمعلوماتنا، من بين الأسباب التي أزعجت كريم بنزيما، حقيقة أنه كان في عجلة من أمره لاستئناف العودة بسرعة، أراد ديدييه ديشامب بكل تأكيد أن يكون الجميع جاهزين للمباراة الأولى ضد أستراليا، وهو ما لم يكن تماماً بالنسبة لرافائيل فاران، الذي لعب من المباراة الثانية ضد الدنمارك”.

وواصلت: “ربما كان مهاجم ريال مدريد يود أن يتحلى طاقم العمل معه بمزيد من الصبر”.

وشددت: “عندما أصيب بنزيما في عضلات الفخذ، دعاه الطاقم الفني لمغادرة الدوحة بأسرع وقت.. وقد تسبب كل هذا في إحباط كبير لصاحب الكرة الذهبية، الذي قرر الإثنين اعتزال كرة القدم دولياً، الأسباب الدقيقة غير معروفة حتى الآن، لكن كأس العالم هذه لعبت بلا شك دوراً مهماً في ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى