رياضة

«ستارز» و «ووريرز» يختتمان الدور التمهيدي للدوري الكويتي لهوكي الجليد بالتأهل للمباراة النهائية

(كونا) – اختتمت مساء اليوم الثلاثاء منافسات الدور التمهيدي للدوري الكويتي لهوكي الجليد للرجال الذي ينظمه نادي الألعاب الشتوية بمشاركة 5 فرق مسفرة عن تأهل ناديي (ستارز) و(ووريرز) الى المباراة النهائية المقرر إقامتها في 18 فبراير الجاري.

وأسفرت المباراة التي أقيمت على صالة النادي في منطقة بيان عن فوز (ووريرز) على (موسادز) بنتيجة (8/2) ليحجز مقعده للمباراة النهائية ضاربا موعدا مع (ستارز) المتأهل سلفا للنهائي باعتبار انهما احتلا المركزين الأول والثاني بالبطولة التي شهدت مشاركة اندية (كاميلز) و(فالكون) (موسادز) اضافة لنادي (البحرين) البحريني.

وقال نائب رئيس نادي الالعاب الشتوية خالد المطيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الختام ان البطولة التي استمرت 20 جولة ظهرت بمستوى فني جيد وشهدت بروز عدد من اللاعبين الواعدين.

وتوقع المطيري ان تحفل المباراة النهائية بندية واثارة كبيرة باعتبار أن الناديين هما الافضل على مدى جولات البطولة التي انطلقت في سبتمبر الماضي.

وأكد أن نادي الألعاب الشتوية يهتم كثيرا بمنافسات الدوري باعتبارها البوابة الوحيدة لاكتشاف المواهب المميزة لضمها للمنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية وفي مقدمتها كأس العالم للعبة للمستوى الرابع المقرر ان تستضيفها الكويت في ابريل المقبل.

وأوضح ان النادي بقيادة فهيد العجمي سيعمل فور انتهاء الدوري على تكثيف الاستعداد للبطولة العالمية التي تقام باشراف الاتحاد الدولي لهوكي الجليد لضمان تقديم أفضل مستوى بهدف الانتقال للمستوى الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى