أخبار الكويت

سفير الهند سيبي جورج: دولة الكويت أكبر مزوّد لبلادنا بالأوكسجين

أعرب سفير الهند سيبي جورج، عن شكره العميق لوسائل الإعلام الكويتية، لما قدمته من دعم له على مدى العامين الماضيين، مضيفاً أنه «لولا الدعم، الذي تخلّله أحياناً نوع من المناقشات والمشاحنات بين الإخوة، لما تمكنت من النجاح في مهمتي».

وقال جورج في حفل وداع أقامه الإعلاميون بمناسبة مغادرته البلاد، بحضور عميد السلك الديبلوماسي سفير طاجيكستان الدكتور زبيدالله زبيدوف وعميد السلك الآسيوي سفير أوزبكستان الدكتور بهرمجان أعلايوف، وعميد السلك الأفريقي سفير توغو محمد سعد أورو، وعميد السلك الأميركي سفير المكسيك ميغيل آنخيل إيسيدرو، «تم بناء علاقة ممتازة مع السلك الديبلوماسي، ومع الجسم الإعلامي الكويتي، الذي بفضله تمكّنت من إنجاز كل ما عملت من أجله»، مُتعهّداً «متابعة أخبار الكويت من خلال هؤلاء الصحافيين».

وأضاف: «في أصعب الأوقات خلال جائحة (كورونا)، تم تعزيز علاقتنا مع الكويت بشكل أكبر وأعمق، فكانت الهند صيدلية العالم بسبب إرسالها الجرعات المضادة للفيروس إلى الدول كافة، فيما الكويت، التي لطالما اعتقدت أنها بلد نفطي غني، ولم أتخيل أبداً بأنها بلد غني أيضاً بالأوكسجين الطبي، أصبحت أكبر دولة تزود الهند بتلك المادة من خلال جسر جوي وبحري».

وقال: «سأشتاق إلى أمور عدّة، نظراً للأشياء الرائعة في الكويت، ولا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر، بدءاً من الديوانيات». وختم: «سأفتقد أيضاً ترابط العائلات بين الكويت والهند، لأنك ستجد لدى معظم عائلات الكويت، مهما كان مستواها، تواصلاً مع الهند، منذ عقود طويلة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى