منوعات

سلوكيات مزعجة عليك تجنبها في السوبرماركت

يعتبر شراء البقالة من الأمور التي علينا جميعًا القيام بها، وكشف تقرير لشبكة «فوكس نيوز» أبرز السلوكيات المزعجة التي عليك التخلي عنها لجعل هذه التجربة أفضل لجميع المتسوقين.

*ترك عربة التسوق في موقف السيارات
يمكن وصف ترك عربة التسوق في ساحة الانتظار أو موقف السيارات أمام المتجر بأنه تصرف كسول قد يزعج أي شخص يحاول ركن سيارته هناك. كما أنه أمر خطير تمامًا لأن عربات التسوق الضالة يمكن أن تخدش السيارات وتتسبب في جرح المشاة. لذا، فليس من المستغرب أن 72 في المائة من المستجيبين في استطلاع «تريدميل ريفيو» حول آداب التعامل في متاجر البقالة قالوا إن ترك عربة التسوق في منتصف الطريق أمر مرفوض.
وتذكر أنه في عصر فيروس «كورونا»، يتم الآن تعقيم العربات بعد كل استخدام. لذلك، ربما لن يرغب أي شخص بجر عربة تسوق ضالة خارج المتجر لم تخضع للتعقيم بعد.

*ترك خط الانتظار للعثور على منتج آخر
يرى الناس أن هذا السلوك هو أسوأ من ترك عربة التسوق الخاصة بك في موقف السيارات. لذا، ابذل قصارى جهدك لتجميع كل ما تريد شراءه قبل الوقوف في خط الانتظار للمحاسبة والمغادرة.

*التخلي عن بعض العناصر الأساسية عند الخروج
طوال فترة الوباء، كان على المتاجر الحد من عدد العناصر الأساسية التي يمكن للعملاء شراؤها. ورغم أنه قد يكون من المحبط شراء حزمة واحدة فقط من المناشف الورقية، فلا يجب عليك مطلقًا تحميل سلة التسوق الخاصة بك بالمزيد، فقط للتخلي عن الفائض عند الدفع. لا تحاول خداع الآخرين حيث يصبح من الصعب عليهم العثور على هذه العناصر.

*غلق الممر بعربة التسوق
يجد تسعة من كل عشرة متسوقين شملهم الاستطلاع أن اعتراض عربة التسوق الخاصة بك طريقهم في الممر هو سلوك غير مهذب. ومن الواضح أنه في متجر به ممرات ضيقة أو في يوم تسوق مزدحم بشكل خاص، يكون من الصعب إبعاد عربة التسوق عن طريق الآخرين. لكن ضع في اعتبارك أن 90 في المائة من الأشخاص يكرهون بشدة التعامل مع الاختناقات المرورية داخل المتاجر.

*عدم اتباع الأسهم على الأرض
الأسهم الملصقة على الأرض في السوبرماركت موجودة لسبب: جعل تسوق البقالة أكثر أمانًا للجميع. لذلك، عندما تقرر عصيان هذه التوجيهات، فأنت تعطي الآخرين فكرة أن وقتك مهم أكثر من صحتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى