أخبار الكويتهاشتاقات بلس

سمو رئيس مجلس الوزراء: مدينة المطلاع تحقق حلم الأسر الكويتية

الفارس: البشارة 1 نوفمبر بدء اجراءات استلام المطلاع تمهيداً لتسليمها للمواطنين قبل نهاية العام

بارك سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدء إجراءات الاستلام الابتدائي لمشروع مدينة المطلاع السكنية في بداية شهر نوفمبر على ان تبدأ عملية التسليم الفعلي المرحلي للقسائم الإسكانية قبل نهاية عام 2020.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمعالي وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشئون الإسكان الدكتورة رنا عبدالله الفارس ومدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان حيث استعرضت الدكتورة الفارس بدورها ما تم إنجازه خلال الشهور القليلة الماضية من قبل فريق العمل، من تكثيف للأعمال المتعلقة بالبنية التحتية لمشروع مدينة المطلاع السكنية، والتي تعتبر أكبر مشروع إسكاني في تاريخ الكويت والمنطقة.

ورفعت د.الفارس لسمو رئيس مجلس الوزراء خطة ومراحل استلام المشروع تمهيداً لتسليمها للمواطنين من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأعرب سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء عن سعادته ومباركته للخطوات التي تم انجازها في تحقيق طموحات المواطنين من خلال الإجتهاد في تسريع وتيرة الإنجاز التي تكللت بجاهزية المؤسسة للبدء باجراءات استلام المشروع بالرّغم من الظروف الاستثنائية التي شهدتها البلاد من تداعيات ازمة كورونا والحظر الكلي والجزئي والعزل التام لمناطق تواجد عمالة المشروع.

وأشاد سمو رئيس مجلس الوزراء بجهود فريق العمل المكلف بمتابعة ملف مشروع مدينة المطلاع السكنية، مبيناً ان الإصرار والعزيمة والسعي الجاد للإسراع في الخطوات المتعلقة باستلام المشروع وبدء توزيع القسائم الإسكانية على المواطنين الذين ينتظرون بفارغ الصبر المضي في بناء منازلهم في هذه المدينة الجديدة.

وبدورها وصفت معالي وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشئون الإسكان الدكتورة رنا عبدالله الفارس أن هذه الخطوة تعد “بشرى” طال إنتظارها لجميع المواطنين الذين تم تخصيص قسائم إسكانية لهم في المشروع من قبل المؤسسة، مبينة أن عملية تسليمهم شهادة لمن يهمه الأمر قبل نهاية العام الحالي هي شغلها الشاغل انسجاماً مع توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.

وإعتبرت الوزير الفارس أن مباركة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لخطوات المؤسسة في هذا المشروع الضخم دليل على حرص سموه على الملف الاسكاني، واهتمامه بتحقيق نهضة عمرانية جديدة لوطننا الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى