أمن ومحاكم

شاب كويتي مقيّد القدمين يهرب من الشرطة بسيارة مسروقة من أمام مستشفى مبارك!

تمكن مواطن (في العقد الثاني من عمره) من الهرب من رجُلي أمن، رغم أنه مقيد القدمين، واستطاع سرقة سيارة كانت متوقفة في مواقف قسم الحوادث بمستشفى مبارك الكبير والفرار بها، بيد أن هروبه لم يستغرق وقتا طويلا، حيث تم ضبطه في منزل أسرته بمحافظة مبارك الكبير، بعد مطاردة بوليسية.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني، إن إحدى دوريات شرطة النجدة أوقفت مركبة بقيادة مواطن للاشتباه في حيازته مواد مخدرة، وأحال رجال النجدة المواطن والمضبوطات التي بحوزته الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبعد تسلّم رجال المكافحة المواطن المتهم، ادعى أنه مريض ويريد الذهاب الى المستشفى.

وأضاف المصدر أن قوة أمنية من رجال مباحث المخدرات نقلت المتهم الى مستشفى مبارك الكبير، بعد أن وضعوا الأصفاد بقدميه، لكن المتهم غافل أفراد القوة وهرب جريا على الأقدام، وتمكّن من سرقة مركبة والهرب بها الى منزل أسرته في محافظة مبارك الكبير، فطاردت قوة المباحث المتهم الذي اصطدم بسور منزل جاره، وتمكّنوا من ضبطه وإحالته الى مبنى المكافحة مرة أخرى.

وبيّن أن رجال المباحث سجلوا بحق المتهم عدة قضايا، منها حيازة وتعاطي مواد مخدرة، والسرقة وإتلاف أملاك الغير، لافتا الى أن المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات أمر بتسجيل قضية بحق رجُلي الأمن المكلفين حراسة المتهم، حملت عنوان الإهمال في رعاية موقوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى