رياضة

«شباب السلة» يستعدون للخليجية

بدأ الجهاز الفني لمنتخب الكويت لكرة السلة للشباب بقيادة سلمان رمضان، إعادة ترتيب الأوراق استعداداً للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة الخليجية، والتي تقام منافساتها في الإمارات، خلال الفترة من 29 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل.

ويسعى الجهاز الى استثمار الاستفادة الكبيرة التي تحققت من المشاركة أخيراً في البطولة العربية، والتي كانت بمثابة اختبار مهم وفرصة لإزالة حاجز الرهبة لدى اللاعبين المنضمين حديثاً لصفوف المنتخب ويخوضون منافسة خارجية للمرة الأولى.

وتضم قائمة الفريق: دعيج المريشد، هاشم أسد، حمزة أسد، طارق الرشيد، يوسف البلوشي، خليفة العماني، مطر المطر، عادل السعيد، طلال الخميس، برجس سيف، فيصل الحسيني، فهد مال الله، مساعد العبكل، ونواف العنزي.ويشارك في البطولة والتي تعتبر مؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا، 6 منتخبات هي بجانب الكويت، كلاً من السعودية والبحرين والإمارات وعمان وقطر، حيث يتأهل المنتخبان الأول والثاني الى النهائيات القارية.

وكانت البطولة العربية مناسبة جيدة للجهاز الفني لـ«الأزرق»، للوقوف على مستوى بعض المنتخبات التي شاركت في البطولة ومنها السعودية والإمارات وقطر، حيث تفوق على السعودية والإمارات بينما خسر أمام قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى