تكنولوجيا

شركة EA.. لعبة Iron Man جديدة بلمسة من مارفل

أعلنت شركة EA الأمريكية لألعاب الفيديو، رسميًا، أنها تعمل حاليًا على تطوير للعبة Iron Man عبر استديو EA Motive.

وكان استوديو EA Motive، والذي يعمل في الوقت الراهن على تطوير ريميك Dead Space، قد كشف اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول في تغريدة جديدة من حساب شركة Motive على “تويتر” عن تعاونه مع Marvel Games لصنع “لعبة Iron Man جديدة كلياً من نوع آكشن ومغامرات بالطور الفردي”. وبأن المشروع لا يزال بمراحل التطوير المبكرة.

تطوير لعبة iron man جديدة

مقالات ذات صلة

وتشير التغريدة إلى أن مشروع Iron Man سيكون لعبة آكشن ومغامرات بالطور الفردي، وهو المكان الذي حققت فيه Marvel أكبر نجاح في ألعابها من نوع AAA. حيث تعتبر Spider-Man و Guardians of the Galaxy من الألعاب المفضلة لدى عشاق القصص المصورة وعشاق كون مارفل السينمائي، وهو أمر لا يمكن قوله عن Avengers التي ركزت على اللعب الجماعي.

وقد عمل استوديو Motive في الماضي مع ترخيص Star Wars على Star Wars: Squadrons، وكان استوديو داعماً في تطوير Star Wars: Battlefront 2 من DICE.

لن تكون هذه أول لعبة Iron Man يتم تطويرها، لكن لديها فرصة أن تكون أول لعبة جيدة للشخصية، ففي 2008 صدرت لعبة مرتبطة بالفيلم الأصلي من كون مارفل السينمائي لكنها منيت بالفشل.

لعبة iron man هي لعبة فيديو صدرت في 2 مايو 2008، وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن بورتبل ووي ونينتندو دي إس وإكس بوكس 360 وهاتف محمول ومايكروسوفت ويندوز اللعبة من نشر سيجا.

تسريبات تكشف مفاجآت لعبة GTA 6 المرتقبة.. بطولة نسائية وشوارع مذهلة

فيما يُعتبر أستوديو Motive التابع لشركة EA، أحد أبرز مطوري ألعاب الفيديو في الآونة الأخيرة، بالرغم من افتتاحه قبل 5 سنوات فقط. فبدأ حينها بالعمل على سيناريو اللعب الفردي الخاص بلعبة Star Wars Battlefront 2. ثم انتقل مباشرةً لتطوير Star Wars: Squadrons التي تلقت ترحيباً حاراً من طرف جمهور اللاعبين و مواقع تقييم الألعاب، خصوصاً بعد فشل العديد من ألعاب هذه السلسلة العريقة، فوجد الكثير من عشاقها ضالتهم من خلال هذه الأخيرة بفضل جودتها و متعتها.

وبذلك تخطط شركة EA على القاء العديد من مشاريع الألعاب التي ستصدر مُستقبلاً على عاتق هذا الأستوديو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى