ترند

شيخة إبراهيم شخصية مكافحة في “حبي الباهر”

قادمة من فضاء الإعلام، حطّت المذيعة شيخة إبراهيم رحالها في عالم التمثيل أخيراً، لتطلُّ كممثلة في المسلسل الدرامي «حبي الباهر»، الذي يعدّ باكورة تجاربها التمثيلية، حيث تواصل حالياً تصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن سياق العمل، وهو من تأليف علياء الكاظمي، إخراج خالد جمال، وإشراف عبدالله السيف.

وفي هذا الشأن، صرّحت إبراهيم لـ «الراي»، قائلة: «في الأساس أنا مذيعة، وقد تخرّجت قبل أيام في جامعة الكويت – كلية الآداب – وحاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام، لذلك ترونني أعشق هذا المجال كثيراً بكل ما فيه من أفرع، سواء صحافة أو تمثيل أو غيرهما من أوجه الإعلام، ولأنني أمتلك شغفاً في تجربة التمثيل، فإنني لم أُفوّت الفرصة لدخول هذا المجال، حيث تقدمت إلى (كاستينغ) مسلسل (حبي الباهر) وبحمد الله تم قبولي وإسناد دور البطولة إليّ».

ومضت تقول: «إن المخرج خالد جمال هو من أخذ على عاتقه دعم المواهب الشبابية في الكويت، وهو الذي أشرف على عملية الاختيار، وأذكر أنه خلال مقابلته معي، أخبرني بأنني أمتلك ميزة تجعل مني ممثلة رائعة، الأمر الذي لم أكن أعرفه عن نفسي في السابق.

وبعد ذلك عمل شخصياً على تدريبي من خلال جلسات مكثفة، خصوصاً أنه لم يسبق لي وأن التحقت بأي دورات تخصّ التمثيل، والحمدلله تعلّمت الشيء الكثير من ذلك، إلى الحد الذي يؤهلني فعلاً لأقف أمام الكاميرا».

وعن دورها، أوضحت إبراهيم أنها تطلُّ على المشاهدين من خلال تجسيدها لشخصية «مشاعل»، وهي الفتاة العصامية، الطيبة والمكافحة، والمحبّة لعملها «ويمكنني القول إنها بَنَت نفسها بنفسها، وأكتفي بهذا القدر في الكشف عن ملامح الشخصية كي لا أحرق متعة المشاهدة»، معتبرة أن منحها دور البطولة في أول تجربة تمثيلية لها فخرٌ ومسؤولية كبيرة «وإن شاء الله أكون قدّها».

 

ولدى سؤالها عمّا إذا كانت قد وجدت صعوبة بالتمثيل، ردّت: «لا توجد مهنة سهلة في الحياة، وبالنسبة إليّ، فأنا مقتنعة تماماً بأنني في حال أحببت العمل فحينها سأتمكن منه، وبما أنني أعشق الفن، فلديّ يقين بمقدرتي على التمكّن منه، ولا شك أن هذه التجربة لن تكون يتيمة وهي حتماً لن تكون الأخيرة، إذ انني اتخذت قراراً بالمضي قدماً كممثلة، محاولة اختيار الأفضل والأنسب إليّ».

 

وتشارك شيخة إبراهيم في بطولة «حبي الباهر» إلى جانب كوكبة من النجوم، على غرار جاسم النبهان، زهرة الخرجي، إبراهيم الحربي، فوز الشطي، حمد أشكناني، إيمان الحسيني، عبدالله التركماني، محمد الدوسري، فيّ الشرقاوي، ناصر الدوسري، حسين الحداد، غدير زايد، أسيل العلي، شيخة جمعة، أحمد السعيد وغيرهم الكثير، حيث يتقرّر عرض العمل خلال الموسم الدرامي في رمضان 2022.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى